مقاطعة أمريكية لبطولة دبي بعد منع الإسرائيلية شاحار من المشاركة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 18 Février 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    قررت الطبعة الأوروبية لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية سحب رعايتها لبطولة دبي للتنس الثلاثاء 17-2-2009، بعد أن رفضت سلطات الإمارات العربية المتحدة منح اللاعبة الإسرائيلية شاحار بير تأشيرة دخول للمشاركة في الدورة.

    واعتبرت الصحيفة في بيان رسمي، أن منع دخول اللاعبة الاسرائيلية إلى دبي يتعارض مع مبادئها.


    وامتنع متحدث باسم الصحيفة عن تحديد قيمة الرعاية التي كان من المفترض أن تدفع للدورة التي تقام حالياً في دبي، وتعد واحدة من أهم بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات، والتي تسلطت عليها الأضواء هذا العام بسبب حرمان اللاعبة بير من المشاركة لأسباب وصفها المنظمون بـ "السيادية".

    وعلى الصعيد نفسه، ذكرت صحيفة "ذا نيويورك تاميز" الأمريكية في عددها الصادر الاثنين الماضي أن قناة " The Tennis Channel" الأمريكية التلفزيونية قررت عدم نقل فعاليات البطولة نظراً لمنع اللاعبة الإسرائيلية من المشاركة فيها، حيث استنكر رئيس عام شبكة القنوات قرار السلطات الإماراتية، معتبراً أن المشاركة في البطولات الرياضية "يجب أن يبنى على جدارة اللاعب بالاشتراك، بغض النظر عن خلفيته الثقافية، أوعقيدته، أو عرقه، أو لونه، أو دينه"،.

    وقال إن القناة كانت ستتخذ قراراً مشابهاً حال "قامت دولة إسرائيل بمنع لاعب أو فريق عربي من المشاركة في إحدى البطولات الدولية التي تنظمها".



    http://www.alarabiya.net/articles/2009/02/18/66710.html
     
  2. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

    J'aime reçus:
    256
    Points:
    83
    ila b9at 3la lflous li ghadi t3ti had sa7ifa ghi tzidhom frasha imarate 3andha bach dir 1000000 boutola o lmo9ata3a al i3lamia ma3andha madir fa imarat 3andha 9anawat i3lamia o f ghina 3la had sa7ifa o dok l 9anawat
     
  3. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    hadi jabouha 7ta f cnn. za3ma had les israeliens se7rou l3alam kamel, chi 7jab 3alami jejejeje
     

Partager cette page