مقتل بريطانى وجرح ستة سياح فى إطلاق نار بعم&#

Discussion dans 'Scooooop' créé par HANDALA, 4 Septembre 2006.

  1. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    مصادر: مسلح عراقى نفذ الهجوم

    مقتل بريطانى وجرح ستة سياح فى إطلاق نار بعمان



    عمان- العرب أونلاين- وكالات: أعلنت الحكومة الأردنية أن حادث إطلاق النار الذى وقع ظهر الإثنين وسط العاصمة عمان أسفر عن مقتل سائح بريطانى إضافة إلى جرح ستة أشخاص من جنسيات متعددة.

    وأوضح المتحدث الرسمى باسم الحكومة ناصر جودة أن سائحا بريطانيا قتل فى اطلاق النار الذى استهدف عددا من السياح فى المدرج الرومانى وسط عمان، مشيرا إلى أن الجرحى هم بريطانى وبريطانية وهولندى واسترالية ونيوزلندية ودليل سياحى اردني".

    وقال شاهد العيان محمد جواد، عراقى الجنسية، لوكالة يونايتد برس إنترناشونال إنه أثناء تجول سبعة من السياح الأجانب فى المدرج الرومانى ظهر شاب وواجه السياح وأخذ يردد عبارات "الله أكبر"، ثم قام بإطلاق النار على السياح من مسدس وهو يهتف" بهذه العبارة.

    وقال الشاهد إن المسلح استمر فى إطلاق النار بينما حاصره رجال الأمن الموجودون أصلاً فى المنطقة وكان يبدو أنه مصر على الموت، فيما لم يطلق رجال الأمن النار عليه بل قذفوه بالحجارة لتشتيت انتباهه، وأضاف الشاهد إنه رأى رجال الأمن بعد ذلك يسيطرون على المسلح.

    وفى وقت سابق ذكرت مصادر مطلعة ان مسلحين عراقيين قاما بفتح النار على السياح فى الساحة الهاشمية وسط عمان.

    وتحاكم السلطات الأردنية سيدة عراقية شاركت فى التفجيرات التى استهدف مجمعا للفنادق بعمان العام الماضى وأسفر ذلك الحادث عن مقتل وجرح العشرات.

    http://www.alarabonline.org/index.a...04\992.htm&dismode=x&ts=04/09/2006 07:31:52 م
     

Partager cette page