مقتل شابة جزائرية وجرح مغربي رميا بالرصاص في مدينة أليكانتي

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 12 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    أعلنت الشرطة الإسبانية اليوم الأحد أن شابة جزائرية تبلغ من العمر 24 سنة لقيت حتفها فجر اليوم عندما أطلق عليها خطيبها السابق النار في أحد النوادي الليلية بمدينة أليكانتي السياحية، شرق إسبانيا. وقد أصيب شاب مغربي بجروح خطيرة في نفس الحادث.

    وحسب مصادر مقربة من التحقيق فإن الجاني باغت الضحية في أحد النوادي الليلية برفقة شاب مغربي يبلغ من العمر 22 سنة فأطلق عليهما النار ثم فر من مكان الحادث فأردى الشابة الجزائرية قتيلة وأصاب صديقها المغربي الجنسية بجروح خطيرة.

    وقد هرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث ولكنها عثرت على الشابة الجزائرية جثة هامدة أما المواطن المغربي فقد تم نقله على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات في حالة خطيرة.

    هذا وقد فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات هذا الاعتداء كما أن البحث جار لإلقاء القبض على الجاني. ولم تعط الشرطة أية معلومات حول هوية الضحيتين.



    http://www.andaluspress.com/detailsmst.php?Id_page=341
     
  2. Jamal80

    Jamal80 Bannis

    Inscrit:
    12 Avril 2010
    Messages:
    90
    J'aime reçus:
    2
    Allayr7am8a ila dart 3lach ttar7am..
    Comme quoi machi ghi lmarroukiyate lli ...day3ate
     
  3. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    البحث عن مغربي قتل صديقته الجزائرية في برشلونة



    تبحث الشرطة الوطنية الإسبانية، في مدينة أليكانتي، جنوب شرق إسبانيا، عن شاب مغربي (23 سنة)، متهم بقتل صديقته السابقة، وهي جزائرية، تبلغ من العمر 25 سنة، رميا بالرصاص، في إحدى حانات المدينة، حسب ما أوردته الصحافة الإسبانية، الصادرة أمس الاثنين.
    وكان الشاب المغربي توجه، في الثالثة والنصف من صباح أول أمس الأحد، إلى إحدى حانات المدينة، كانت الضحية تتردد عليها رفقة صديق جديد لها، فشرع في إطلاق النار على الاثنين، ما تسبب في وفاة الشابة الجزائرية، بعد نقلها إلى المستشفى، وإصابة صديقها (22 سنة) بجروح خطيرة.

    وأفاد أحد أصدقاء الجاني، في تصريحات ليومية "الباييس" الإسبانية، أن الضحية كانت تقدمت بشكاية إلى الشرطة ضد الشاب المغربي، بسبب مضايقاته المستمرة لها.

    وأوضحت مصادر أمنية لليومية المذكورة أن السلطات المعنية أصدرت أمرا بمنع الشاب المغربي من الاقتراب من صديقته السابقة، غير أن ذلك لم يمنعه من ارتكاب جريمته




    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=107245
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.