مكة: سجن شابين 3 سنوات لتنظيمهما حفلة «ماجنة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 3 Octobre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    علمت «الحياة» أن المحكمة الجزائية في منطقة مكة المكرمة حكمت بالسجن لمدة 3 سنوات على شابين سعوديين لتنظيمهما حفلة «ماجنة» في استراحة بضاحية الشرائع، إضافة إلى السجن عامين لمشغل الـ(DJ) الخاص بالحفلة، في حين تفاوتت العقوبات على الآخرين.
    وأوضح مصدر في هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة لـ«الحياة» أن المحكمة الجزائية نظرت أخيراً في قضية 30 شاباً جميعهم سعوديون، ما عدا واحداً من جنسية عربية، بعد أن أحالتها هيئة التحقيق والادعاء العام إلى المحكمة، لإصدار أحكام شرعية ضدهم.
    وأضاف: «كان أحد هؤلاء الشبان نظم حفلة في إحدى الاستراحات في ضاحية الشرائع بمناسبة عيد ميلاد رفيقه، ووجها الدعوات إلى نحو 28 آخرين من أصدقائهما للمشاركة في المناسبة. واشتملت الحفلة على رقص، وتصوير لقطات لبعضهم البعض عبر الهواتف المتحركة، وكذلك هدايا خاصة بالمناسبة»، لافتاً إلى أن الجهات الأمنية عثرت على ملابس نسائية في الاستراحة، وأدوات زينة، مؤكداً أن معظم المقبوض عليهم ينتمون إلى إحدى المؤسسات التعليمية.
    وكانت الأجهزة الأمنية في العاصمة المقدسة بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ألقت القبض قبل ستة أشهر من الآن على 30 شاباً كانوا في أوضاع مخلة، من خلال إحيائهم حفلة عيد ميلاد لأحد أصدقائهم.

    http://ksa.daralhayat.com/local_new...3e078c-c0a8-10ed-00aa-b9bdd8b79506/story.html

     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    hadchi lli kaykhallehom ijiw lmaghreb idirou machi ghir 7afalat majina , idirou hatta 7aflata majnouna !

    lah iligguiha lihom !
     
  3. youssefrnlo

    youssefrnlo Bannis

    J'aime reçus:
    16
    Points:
    0
    c'est des cons tout simplement....lah ichafi...
     

Partager cette page