ملكة بريطانيا قد تشارك في حلقة من مسلسل ‘كورنايشن ستريت’

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 5 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]
    كشفت تقارير صحافية عن إمكانية مشاركة الملكة البريطانية إليزبث الثانية في حلقة خاصة من مسلسل "كورنايشن ستريت" الشهير لمناسبة عيده الخمسين.

    وأفادت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن منتجي مسلسل "كورنايشن ستريت" يحاولون الحصول على موافقة الملكة على الظهور في الحلقة الخاصة للاحتفال بالعيد الخمسين للمسلسل.

    وكانت الملكة وزوجها الأمير فيليب قد زارا موقع تصوير المسلسل عام 1982، ولم تخف الملكة إعجابها بالبرنامج الذي كانت تشاهده مع الملكة الأم.

    يذكر أن الامير تشارلز قد ظهر في حلقة خاصة من المسلسل في كانون الأول/دسيمبر 2000 لمناسبة العيد الأربعين للبرنامج بإصرار من زوجته كاميلا بولز المعجبة بالمسلسل والتي أملت أن تتم دعوتهما معاً للمشاركة في احتفال العيد الخمسين.
    غير أن المنتجين أشاروا إلى أنهم يبذلون ما بوسعهم لضمان استضافة الملكة ، مشيرين إلى أن الشخص الوحيد القادر على التفوق على مشاركة الأمير تشارلز في الاحتقال الأربعين هو الملكة نفسها.

    يشار إلى أن المسلسل البريطاني المحبوب "كورناشين ستريت" انطلق في 9 كانون الاول/ديسمبر عام 1960، ويسعى المنتجون إلى الاحتفال بمضي نصف قرن على المسلسل من خلال مجموعة من الأحداث الخاصة.​

    http://www.elaph.com/Web/RadioTv/2009/10/490057.htm
     

Partager cette page