ملك المغرب يكرم أسرة مسلسل الدالي

Discussion dans 'Art' créé par youssef-azar, 9 Avril 2009.

  1. youssef-azar

    youssef-azar Visiteur

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0


    تسافر أسرة مسلسل "الدالي" إلى المملكة المغربية مع أوائل شهر مايو، لتسلم درع تكريم من الملك محمد السادس ملك المغرب.

    قال وليد يوسف مؤلف مسلسل "الدالي" في تصريح خاص > وجه الملك محمد السادس دعوة إلى جميع أفراد أسرة المسلسل لتكريمهم على مجهودهم في تقديم عملا رائعا، ومن المقرر أن تمكث أسرة المسلسل في المغرب لمدة أربعة أيام تعود بعدها إلى القاهرة.


    أضاف وليد: هذا ليس التكريم الأول الذي يحصل عليه المسلسل، فقد حصلت مؤخرا على درع تكريم من محافظة بورسعيد كاحسن مؤلف، كذلك حصل الفنان الشاب أحمد صفوت الذي جسد شخصية "خالد الدالي" على درع أحسن ممثل من مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم منذ أيام في القاهرة، وهو نفس الدرع الذي حصلت عليه أيتن عامر من نفس الجهة عن دورها بالمسلسل أيضا. أضاف وليد أنه انتهى من كتابة 17 حلقة من الجزء الثالث للمسلسل، الذي يكتبه في نفس الوقت مع مسلسل "ابن الأرندلي" الذي لم يتبق على الانتهاء منه سوى تسع حلقات فقط.

    مسلسل" الدالي" تأليف وليد يوسف، وإخراج يوسف شرف الدين، وبطولة نور الشريف وسوسن بدر وصلاح عبد الله وأحمد صفوت وأيتن عامر ومي نور الشريف
    وعمرو القاضي.

    ويدور حول قصة حياة أحد كبار رجال الأعمال المصريين خلال السبعينيات وحتى الألفية الجديدة، ومشواره وصراعاته من أجل الحفاظ على الامبراطورية الاقتصادية التي بناها.




     

Partager cette page