ممثلة سعودية تستعين بـ"ببغاء" كشاهد دفاع بقضية سب إمام مسجد

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 21 Mars 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]

    بررت الممثلة السعودية وجنات الرهبيني احضارها ببغاء إلى إحدى المحاكم في مدينة جدة باعتباره شاهدا في القضية المرفوعة ضدها والتي اتهمها فيها خصمها إمام مسجد حي القويزة بالقذف ووصمه بالإرهابي في أحد المطاعم التي تملكها الفنانة في حي البوادي.

    وقالت وجنات إنها: "أحضرت طائر الببغاء ليكون شاهدا في القضية لأنه كان معها أثناء حدوث المشكلة في المطعم الذي تملكه" وأضافت أن إمام المسجد حضر إلى مطعهما لشراء الطعام وحين شاهدها وهي تحاسب العاملين في المطعم قال لها لماذا أنت هنا؟ وماذا تفعلين؟ وما تقومين به من اختلاط مع الرجال لا يجوز.


    وذكرت وجنات لصحيفة "شمس" السعودية أنها أوضحت للإمام أنها تملك المطعم وتتابع أعمالها بنفسها بحثا عن لقمة العيش والرزق الحلال بدلا من أن تقوم بأعمال تغضب الله. وأضافت وجنات أن إمام المسجد غضب من ردها وقال لها: "أنت سيدة فاجرة، ألا يكفي ما تقومين به من تمثيل في في مسلسل (طاش ما طاش)؟ وكل ما تقومين به حرام".

    وأشارت إلى أنها لم تتحمل ما قاله لها خاصة أنها سيدة كبيرة في السن (57 عاما) ولديها أربعة أبناء وليست مراهقة، وعلى الفور ردت عليه طالبة منه الخروج من المطعم. وقالت الرهبيني إن القاضي الذي ينظر القضية في محكمة جدة كان متفهما جدا طبيعة عملها في المطعم، وطلب منها إحضار شهودها كما طلب من إمام المسجد إحضار شهوده، مضيفة أن القاضي وافق على طلبها تأجيل القضية إلى الشهر المقبل بدلا من الأسبوع المقبل، وذلك لارتباطها بتصوير بعض الأعمال التلفزيونية.

    وكان إمام مسجد قد تقدم إلى المحكمة الجزئية بجدة بشكوى ضد الفنانة وجنات الرهبيني، أشار فيها إلى أنه أثناء دخوله مطعم (ليالي حجازية) الذي تملكه فوجئ بوجودها وهي تعمل مع الرجال، وقام بالإنكار عليها لاختلاطها بالرجال، وأضاف في شكواه أنها قامت بتوجيه الشتائم له ووصفته بالإرهابي واستهزأت بثوبه القصير، وطالب المدعي بحقه الشرعي ورد اعتباره.

    http://www.alarabiya.net/articles/2008/03/20/47203.html
     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    w finahoma hadok العاملين في المطعم lli kanou tamma waqt lmochkila 3lach ghada b طائر الببغاء
     

Partager cette page