ممثلة مصرية تحاول الانتحار

Discussion dans 'Scooooop' créé par 7amil almisk, 26 Septembre 2006.

  1. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    دبي- العربية.نت

    في سابقة بتاريخ الصراع على عرض المسلسلات الرمضانية ، حاولت الفنانة الشابة إيمان أيوب الانتحار بقطع شرايين يدها اليسرى فور علمها بقرار قطاع الإنتاج المصري عدم إذاعة مسلسل "نصر السماء" في شهر رمضان على القنوات الأرضية المصرية.

    واثار هذا المسلسل الكثير من الجدل، حيث تم تغيير اسمه من " نصر الله " الي " نصر السماء"، حيث خشيت أوساط في الرقابة أن يتم الربط بينه وبين المقاومة في لبنان.

    وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية اليوم الاثنين 25-9-2006 إن فريق عمل المسلسل نقل الممثلة إيمان أيوب من مدينة الإنتاج الإعلامي إلى عيادة طبيبها الخاص بحي الهرم لإنقاذها من الموت، وأجرى الطبيب جراحة داخلية للشرايين وأوقف النزيف. فيما أصيبت أسرة العمل بحالة من الانهيار النفسي التام في آخر أيام التصوير.

    وقالت إيمان عقب نجاتها: " إلى متى سيظل اختيار المسلسلات الرمضانية على أسس غير عادلة، نحن نعمل في هذا المسلسل منذ بداية العام الجاري، وأصبنا بالإرهاق من جراء عملنا ليلا ونهارا".

    وبحسب أوساط مصرية فيعد هذا التصرف، سابقة فنية في تاريخ الصراع حول عرض المسلسلات المصرية خلال رمضان. ويشارك في بطولة مسلسل "نصر السماء" الذي كتب قصته شوقي خميس ويخرجه أحمد فهمي الفنانون محمد وفيق وجميل راتب وإبراهيم يسري وندى بسيوني ومحمد عبد الجواد وناصر سيف وحسن عبد المجيد وأحمد رفعت ومحمد عبد المعطي وحسام فارس.

    وتدور أحداث المسلسل في فترة ما قبل ظهور الدعوة الإسلامية، في الوقت الذي كانت فيه جميع القبائل العربية متناحرة، في ظل وجود إمبراطورية فارس بقيادة "كسرى"، ومملكة "الحيرة" العربية الموالية لها، تحت قيادة ملكها الشهير "النعمان بن المنذر". ومع كثرة إذلال كسرى للعرب، ينقلب عليه النعمان، فينتقم منه كسرى شر انتقام، ويقتله تحت أقدام الأفيال، مما يثير نزعة العرب بعدها ليجتمعوا ويهزموا كسرى، في الموقعة التاريخية "ذي قار".


    اللهم يا أرحم الراحمين لا تعذبنا بما فعل من لا عقل له منا و تقبل منا الصيام و القيام


    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/09/25/27775.htm

     
  2. lawahiz

    lawahiz Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ممثلة مصرية تحاول الانتحار

    iwa llah yester , bnadem bda yetsetta
     
  3. atlasabdel

    atlasabdel Visiteur

    J'aime reçus:
    47
    Points:
    0
    Re : ممثلة مصرية تحاول الانتحار

    hadi 6ar liha friyakh
    lah star
     
  4. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    Re : ممثلة مصرية تحاول الانتحار

    waaa3, seb9ouhoum souryin darou moussalssal 3la dhi 9ar, bayna lmissryine gahdi ykherjouh 3eyaaane
     

Partager cette page