ممثلي الجمعيات المسيرة للمساجد المغربية بأوروبا يجتمعون بمراكش

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 26 Octobre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    عقد مسئولون يمثلون الجمعيات المسيرة للمساجد المغربية بأوروبا، خاصة من بلجيكا وألمانيا وهولندا والسويد والنرويج والدانمارك، امس السبت بمراكش، اجتماع عمل ضم أزيد من مائة مشارك .

    ووفقا لما ورد بوكالة المغرب العربي للأنباء، جدد المشاركون خلال هذا الإجتماع تشبثهم بالقيم الأساسية والأخلاقية للإسلام وتعبئتهم من أجل سد الخصاص المسجل في أماكن العبادة المغربية والنهوض بخطاب يحترم المواطنة القائمة على أساس العدل والمساواة في الحقوق واحترام الاختلاف.

    وفي هذا الصدد عبروا عن تثمينهم لمختلف المبادرات والمشاريع التي قامت بها المملكة مؤخرا في الحقل الديني، كما أكد المشاركون على أهمية القيام بأنشطة ثقافية ودينية يطبعها القرب في بلدانهم من أجل حماية الجالية المغربية، خاصة الأجيال الجديدة، من الانحراف والتطرف اللذين يهددانها.

    وعبر المشاركون في ختام هذا الاجتماع عن عزمهم على المساهمة في نشر إسلام معتدل، ومتسامح بأوروبا، يحترم القوانين الأوروبية .


    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=181584&pg=32
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.