منة شلبي ترفض وصفها بممثلة إغراء أو إثارة

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 13 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]

    رفضت الفنانة منة شلبي وصفها بممثلة إغراء أو إثارة، موضحة أنها لا تختار الشخصية التي تؤديها على أساس أن بها إثارة أو لا، مشيرة إلى أن السينما فن، ولابد أن يكون الممثل عنده جرأة ولا يخاف من الكاميرا أو من تقديم أي شخصية.

    ونفت رفضها تقديم دور الفتاة المحجبة، وشددت على أنها تحب تجسيد هذه الشخصية لأن هناك فئة كبيرة من المحجبات في المجتمع، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أن فئة منهن لا يحترمن الحجاب.

    وكشفت منة أن لديها شيئاً داخلياً مرتبطاً بالحجاب، لكنها أعربت عن رضاها عن نفسها في الوقت الراهن .
    ونفت ما يتردد من انباء عن طلبها إعادة فيلم الزوجة الثانية لسعاد حسني والقيام ببطولته، خصوصاً أنها لا تستطيع مقارنة نفسها بنجمة مثل سعاد حسني، مشيرة إلى أنها قدمت دور الزوجة الثانية في فيلم "عن العشق والهوى" ولا تحب تكرار أدوارها.

    وأوضحت منة أنها في الحقيقة لا تحب أن تكون الزوجة الثانية -مهما كانت الظروف- وترفض تماما فكرة أن يتزوج عليها زوجها، رغم أن والدتها كانت الزوجة الثانية.

    واعتبرت أن عدم زواجها حتى الآن مسألة قسمة ونصيب، كاشفة عن مرورها بثلاث تجارب عاطفية فاشلة، منها واحدة معروفة، لكنها شددت على أنها لن تتزوج إلا من مصري.

    واشارت الى أنها قدمت "سامية فهمي" في مسلسل "حرب الجواسيس" لأنها شخصية معروفة وتاريخية وأثرت في التاريخ، فضلا عن أنها تحكي تفاصيل حقيقية لواحدة من وقائع صراع الجاسوسية الساخنة بين مصر وإسرائيل.​

    source
     
  2. casawia94

    casawia94 Sousou

    J'aime reçus:
    367
    Points:
    83
    chou kidayra [22h]

    makan7mlhach yarbi tssme7 li :(
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    iwa el cemèra matkhafich menha ou allah kif diri m3ah ?

    awedi allah yestar ou safi

    merci jiji
     

Partager cette page