منح المنتخب المصرى مكافأة مالية تقديرا لأدائهم الرجولى

Discussion dans 'World competitions' créé par jijirose, 21 Novembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أكد المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة أن الرئيس محمد حسنى مبارك قرر منح لاعبى وأعضاء المنتخب المصرى الأول لكرة القدم مكافأة مالية تقديرا لأدائهم الرجولى وإسعاد الجماهير المصرية خلال مشوار تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا .
    جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المهندس حسن صقر مع الكابتن سمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم والمهندس هانى أبو ريدة نائب رئيس الإتحاد المصرى للعبة , وذلك لمناقشة واستعراض الإجراءات التى سوف تتخذ لإعداد الملف المصرى الذى سيقدم للفيفا ويشمل كافة الأحداث التى حدثت قبل وأثناء وبعد المباراة الفاصلة التى أقيمت بالسودان وحرصا على أن يكون هذا الملف متكاملا .
    وقد تم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يكون إتحاد الكرة المصرى هو الجهة التى سوف تتلقى وتجهز كافة الوثائق التى تضم صورا وفيديو تظهر خلالها التجاوزات والاعتداءات من الجمهور الجزائرى قبل وأثناء وبعد المباراة .
    كما تقرر أن يتلقى الإتحاد المصرى لكرة القدم هذه الصور والوثائق التى لدى الأفراد والجهات والقنوات التليفزيونية فى موعد يبدأ من العاشرة صباح الاحد حتى الثالثة عصرالاثنين , وسوف يقوم الإتحاد بإعداد الملف المقدم للفيفا مع الاستعانة بكافة الجهات بالدولة والخبراء والمتخصصين على أن يتم الانتهاء من الملف كاملا فى موعد غايته الأربعاء لإرساله للفيفا .

    source

     

Partager cette page