منع أغنية شعبان عبد الرحيم التي تهاجم الدن&#1

Discussion dans 'Scooooop' créé par toub9al, 23 Février 2006.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    فوجئ المتابعون بمنع بث أغنية المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم الجديدة من البث بعد 48 ساعة فقط من إطلاقها على القنوات الفضائية، حسب موقع مصراوي.


    و الأغنية الجديدة التي تحمل اسم (خلصنا الصبر كله) تدور حول اساءة الدنمارك للرسول الكريم صلى الله عليه و سلم،و ترفض اهانته ، كما و تدعو إلى المقاطعة الاقتصادية. الطريف ان شعبان ومؤلف الأغنية اسلام خليل لا يعرفان اين تقع الدنمارك ولم يشاهدا ايضا الرسوم المسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام!

    وتقول كلمات الأغنيه : خلصنا الصبر كله .. وبردو مفيش حلول ..اهى وصلت الاهانة للدين وللرسول- رسول الله محمد.. إمام الأنبياء.. عايزين يهزوا صورته ..السفلة الأغبياء- كل الأديان بريئة من اللى هانوا النبي ..عشان دي ناس مجنونة أكبر ما فيهم غبي- لو يقرأ عن محمد هيعرف هو مين ..رسول الانسانية الصادق الأمين.

    هذا ولم تعلن اى جهة رسمية المسئولية عن هذا القرار. يذكر أن لشعبان غاني سياسية كثيرة منها ما يهاجم إسرائيل و الولايات المتحدة و من أشهرها أغنيه (انا بكره إسرائيل) .



    menara.ma
     
  2. atlasabdel

    atlasabdel Visiteur

    J'aime reçus:
    47
    Points:
    0
    Re : منع أغنية شعبان عبد الرحيم التي تهاجم الد&#160

    khas8oum iman3ou l avant derniere mais pas hadi
     
  3. jissam

    jissam Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : منع أغنية شعبان عبد الرحيم التي تهاجم الد&#16

    Ana chaft bSodfa hadak lClip...Chakhssiytou w l'oghniya hadi makaytla9awch...La7n b7al dyal l'3adawiya...lMawdou3 Dini...w houwa labas chi 10Kg dyal Dhab (Gold) , f yadih bjouj w f 3on9ou...

    Walahila 9atla dyal Da7k...wassila Madiya, kaykhtarou lWa9t lMounassib w Mawdou3 Sa3a....w Ktab w La7an w ara bara3e....
     

Partager cette page