من الرابح في مشاكل إيتو مع رايكارد؟

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 18 Février 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    لقد سمعنا في الأيام القليلة الماضية عن الزوبعة التي حدثت في نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عندما رفض اللاعب الكاميروني صامويل إيتو اللعب في آخر 5 دقائق من المبارة التي جمعت العملاق الكاتلوني مع نادي ريسنغ سانتندير الإسباني ضمن مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم ، مما نتج عنها العديد من التصريحات والتي كان لها أثرا سلبيا على النادي الكاتلوني ولكن هل كانت هذه الزوبعة سلبية على جميع الاندية ؟ ام ان هناك أندية كانت تنتظر مثل هذه الزوبعة ؟

    قد يستغرب الجميع من كلامي ويقول : ما علاقة ما حدث بالأندية الاخرى ؟ وما سر سعادة بعض الأندية الأخرى بما حدث ؟

    إن لما حدث تأثير سلبي كبير على النادي الإسباني ، لكن البعض منا يجهل ما حدث وما يمكن أن يحدث بالمستقبل القريب .

    إن ما حدث يسعد أندية كثيرة ولعل الأبرز بين هذه الاندية هو نادي ليفربول الإنجليزي ومدربه الإسباني رفائيل بينتيز والذي سوف يواجه نادي برشلونة في دوري الأبطال الأوروبي هذا الإسبوع .

    نعم ، فالنادي الإنجليزي يتطلع إلى الفوز على برشلونة الإسباني الذي من الممكن ان تحدث له عدة مشاكل داخليا .

    أضف إلى ذلك أن التصريحات المؤكدة والتي أدلى بها اللاعب الكاميروني صامويل إيتو قد تأثر سلبا على الفريق حيث قال انه يفكر في الخروج من النادي الكاتلوني رغم انه تصافح مع زميله البرازيلي رونالدينهو .

    وليس هذا فحسب ، بل أن الأندية الإيطالية والإنجليزية وكذلك الإسبانية باتت متلهفة جدا لضم اللاعب الكاميروني صامويل إيتو بعد هذه التصاريح ، ولعل أبرز هذه الأندية هي أندية اليوفنتوس وميلان وليفربول وحتى نادي ريال مدريد الإسباني .

    ومن هذه المشكلات أيضا نرى أن اللاعب الكاميروني صامويل إيتو قد فتح مجالا واسعا لتمرد اللاعبين على المدرب ، فما قام به صامويل إيتو قد نراه يتكرر في الأيام المقبلة من لاعب آخر ، وربما ما يبرر كلامي هو الصفح عن المهاجم صامويل إيتو بعد ما فعله مما يجعل بعض اللاعبين يفعل ذلك ويعتقد بأن الصفح عنه يعقب مثل هذا التمرد .

    وفي آخر التصاريح في نادي برشلونة أعلن المدرب الهولندي فرانك ريكارد أنه من الممكن ان يترك النادي الكاتلوني في الصيف المقبل ، ولم يعرف الجميع ما هو سبب هذا التصريح والذي أعتقده البعض نتيجة الخلافات مع اللاعبين في الايام القليلة الماضية ، ومن هنا قد ينتقل المدرب القدير فرانك ريكارد إلى أحد الاندية الأوروبية في الصيف المقبل .

    وهنا لا يسعنى إلا أن نقول سوى " مصائب قوم عند قوم فوائد " .


    kooora

     

Partager cette page