مهازل المجموعة الوطنية المغربية تتواصل.. و أخر الضحايا : عند علي

Discussion dans 'Maroc' créé par oisis73, 2 Août 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    أصدرت المجموعة الوطنية المغربية لكرة القدم هذا اليوم حكمها الصادر بخصوص البلاغ الذي تقدم به فريق الإتحاد البيضاوي ضد فريق عند علي , المبارة التي كانت برسم لقاء السد إنتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله ,ليحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية , و هنا أصل المشكل , فريق عند علي أشرك حارسه الإحتياطي بدل الرسمي باستشارة مع حكم المبارة , الذي أجاز ذلك . فانتهت المبارة فوق رقعة الميدان بفوز فريق عند علي , لتبدأ مبارة أخرى بين ردهات المحاكم بين الفريقين.

    هنا تدخلت المجموعة الوطنية المغربية لتقضي بصعود فريق الإتحاد البيضاوي إلى القسم الوطني الثاني , و إعتبار عند علي منهزما , مع توقيف الكاتب العام للفريق المراكشي لمدة سنتين.
    فيما لم توقع المجموعة الوطنية أية عقوبة في حق الحكم الدولي المغربي امحمد الكزاز في قرار غير مفهوم بالمرة .

    المجموعة الوطنية ترتكب مهزلة أخرى في أقل من شهرين بعد مهزلتها الشهيرة التي قضت بصعود فريق سطاد المغربي , في القضية التي شغلت الرأي العام المغربي و المتعلقة باللاعب الغيني سوماح.

    الغريب في الأمر أن حكم المجموعة الوطنية الخاص بقضية سوماح تم إلغاؤه من طرف لجنة تم تشكيلها للنظر في القضية و التي أكدت بعد دراسة الملف بأن اللاعب الغيني مؤهل للعب لشباب هوارة على أساس القانون و بالتالي حكمت على سطاد المغربي بالنزول للقسم الأول هواة .

    فريق سطاد توجه إلى المحكمة الإدارية , و قد يوجه شكايته للديوان الملكي , فمادا سيفعل فريق عند علي لإسترجاع حقه ؟ الأيام القليلة المقبلة هي التي ستجيبنا على هذا السؤال

    kooora

     
  2. michele2010

    michele2010 Visiteur

    J'aime reçus:
    7
    Points:
    0
    Re : مهازل المجموعة الوطنية المغربية تتواصل.. و أخر الضحايا : عند علي

    ma b9at kora fe had lablad :(
     

Partager cette page