مهندسون من حماس يتدربون في إسرائيل

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 13 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    اسرائيل تكشف عن تعاملها بشكل مباشر مع حكومة حماس من خلال تدريب مهندسين في مجال تنقية المياه


    كشف في اسرائيل يوم امس النقاب عن قيام الحكومة بالتعامل بشكل مباشر مع حكومة حماس التي تدير قطاع غزة، من خلال استقبال مهندسين يعملون في مجال المياه، ونفت حماس صحة الموضوع، فيما اكدته سلطة المياه.

    وذكرت الاذاعة الاسرائيلية قيام بعثة تضم خبراء ومهندسين تعمل تحت اشراف حكومة حماس في قطاع غزة بزيارة اسرائيل قبل حوالي شهرين ونصف الشهر، والقيام بجولة في محطة تنقية المياه العادمة من منطقة غوش دان، بهدف الاستفادة من الخبرة الاسرائيلية في مجال كيفية معالجة مياه الصرف الصحي وتحويلها الى مياه صالحة للاستعمال.

    واحيطت هذه الزيارة بـ 'جدار من السرية لمصلحة كلا الجانبين وبسبب عدم رغبة اسرائيل في اظهار تعاون مع الحكومة الحمساوية'، وفق ما ذكرته الاذاعة.

    ونقلت الاذاعة ان قرار الجهات الاسرائيلية المختصة افساح المجال امام هذه الزيارة السرية يأتي من باب 'المخاوف الكبيرة في اسرائيل من انهيار احواض تجميع مياه الصرف الصحي في القطاع مما قد يجلب كارثة انسانية في القطاع بالذات ويؤدي الى تسرب هذه المياه الى جنوب اسرائيل




    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...=%C7%D4%D1%DD%20%C7%E1%E5%E6%D1:&storytitlec=

     
  2. Jamal80

    Jamal80 Bannis

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    Le Fatah pourri, le Hamas pourri...Mchat la cause palestinienne m3a l9adous...

    Je pense que c'est là ou le "Jihad" prôné par notre frère "Faris Assounna" doit avoir sa place et sa signification..Pas en menaçant ses propres concitoyens musulmans des foudres d'un certain Jihad dirigé contre khoutou lmsalmine lli imchiw itkhabbaw f L7fari ...
     

Partager cette page