مهند يدخل الدراما المصرية مع ليلى علوي

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 13 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    Inscrit:
    29 Novembre 2008
    Messages:
    16297
    J'aime reçus:
    390
    Localité:
    lhih
    يستعد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند لتقديم أولى تجاربه في الدراما المصرية من خلال مسلسل “ملف خاص جداً” الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي. ويقوم كيفانش بدور شاب وسيم تتعرّف إليه عائلة عالمة الذرة التي تقوم بدورها ليلى علوي، وكالعادة يأسرها بجماله ورومانسيته وتبدأ بينهما قصة حب عميقة لا تقلّ عن قصة الحب التي نشأت بينه وبين بطلة مسلسل “نور”، ولكن بعد فترة تكتشف مفاجأة صادمة تجعلها تتخلّى عن هذا الحب، فتقرر العودة إلى مصر وترشح نفسها لمنصب العمدة في قريتها الصغيرة في الصعيد. ثم تعتزل العمل في مجال الذرة وتتفرّغ للعمل الخيري من أجل أهل قريتها، وتتطور الأحداث إلى أن تلتقي من جديد حبيبها الأول، وبالفعل تتزوج من الطبيب الذي رفض الزواج من أجلها.
    المسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي حول اضطهاد العلماء وصورة المرأة في المجتمع المصري. المسلسل يخرجه مجدي أبو عميرة الذي أجّل التصوير إلى بعد عيد الفطر المقبل حتى يستقرّ على باقي الأبطال، خصوصاً أن ليلى علوي مشغولة بتصوير مسلسلها «ليلى والمستخبي ». وهو من تأليف فتحي الجندي الذي أكد أنه سيعرض بعد رمضان، وأنه لن ينتظر أن يعرض في شهر رمضان بعد المقبل. أما عن أجر مهند، فقال: “نجحت الشركة المنتجة في توقيع عقد معه مقابل مليوني جنيه رغم أنه اشترط في البداية أجراً أكبر من ذلك “.​

    source
     
  2. ScoRPinA

    ScoRPinA Accro

    Inscrit:
    25 Mars 2009
    Messages:
    3425
    J'aime reçus:
    393
    Sexe:
    Femme
    Localité:
    Morocco
    7ta had lwil dyal kifanch wla mohanned wla ma3art chno star lah y3tihom daal
    glna thanina mn les series mexican jabo lina 2 turk ykhliha sal3a
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.