مواقع إلكترونية خاصة باللياقة البدنية تستفيد من التواصل الاجتماعي

Discussion dans 'Scooooop' créé par zmor20, 26 Février 2014.

  1. zmor20

    zmor20 Le Fou

    J'aime reçus:
    4963
    Points:
    113
    تتزايد المواقع الالكترونية المعنية باللياقة لتقدم نطاقا واسعا من خيارات التمارين ابتداء من الحصص الجماعية إلى التمارين الفردية.


    ورغم انعدام التواصل المباشر تتمكن المواقع الاكثر شهرة من الحفاظ على اللمسة الانسانية وإن كانت بلا مواجهة مباشرة وتتم عن بعد.



    وقالت جيسيكا ماثيو متخصصة تمارين اللياقة "أعتقد أن نماذج اللياقة الإلكترونية التي بها تواصل مجتمعي ناجحة."


    واضافت ماثيو -التي تدرس علم اللياقة البدنية بكلية ميرامار في سان دييجو بولاية كاليفورنيا ان اللياقة البدنية على الإنترنت تمثل بالنسبة لكثيرين إقامة روابط والتواصل مع ذوي التفكير المماثل.


    وارجعت جيسيكا سميث معلمة ومدربة اللياقة نجاح موقعها الالكتروني للياقة إلى التواصل مع جمهورها وهم في الاساس من النساء اللاتي تتراوح اعمارهن بين 30 إلى 45 عاما.


    وقال "هذا ما يدفع الناس للعودة وترك تعليقات."


    وحتى مراكز اللياقة البدنية تتشبث بتقديم خدمات البث المباشر ومنها سلسلة كرانتش فيتنيس التي اطلقت موقعا الكترونيا اسمه (كرانتش لايف) في نهاية 2013.


    وقالت دونا سيريوس نائبة رئيس البرمجة في كرانتش فيتنيس "نهرول سريعا جدا من خلال التكنولوجيا.. يبدو لي أن المستقبل للإنترنت على وجه اليقين."


    وأضافت أن كثيرين من مستخدمي مواقع اللياقة الالكترونية في أواخر العشرينات أو أوائل الثلاثينات من العمر وهي جيل محب للانترنت



    Source : مواقع إلكترونية خاصة باللياقة البدنية تستفيد من التواصل الاجتماعي| العلوم البيئة| Reuters
     

Partager cette page