مورينهو : " شيفشينكو أصبح لاعباً عظيماً كما كان في الماضي و أنا واثق من تأهل الإنتر

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 7 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    إمتدح مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي خوزيه مورينهو لاعب نادي دينامو كييف أندريه شيفشينكو ، و ذلك بعد لقاء إنتر ميلان أمام دينمو كييف في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل شيفشينكو هدف التقدم على نادي إنتر ميلان في الدقيقة الواحدة و العشرون ، لكن قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق سجل كل من دييغو ميليتو و ويسلي شنايدر هدفان ليصبح نادي إنتر ميلان متصدر المجموعة السادسة .

    و قد قال مورينهو لإحدى الشبكات : " أنا معجب بشيفشينكو بشكل كثير ، إنه الآن لاعب عظيم من جديد ، و كما كان قبل ثلاثة أو أربعة سنوات ، لاعب عظيم " ، و يذكر بأن مورينهو لم يستطع توظيف شيفشينكو في المكان المناسب عندما إنتقل أندريه من نادي ميلان الإيطالي إلى نادي تشلسي الإنجليزي بثلاثين مليون جنيه إسترليني عندما كان مورينهو مدرباً لنادي تشلسي .

    و قد أبدى مورينهو سعادته بالفوز على الفريق الأوكراني ، و قد قال : " أنا لا أفكر حول الأشياء السيئة خلال المباراة ، لم تكن هناك أية مخاوف ، و الشيء الأهم هو شخصية الفريق ، لأن عندما تهدر العديد من الفرص رأسك سينخفض " .

    و أضاف : " أنا واثق بأن الإنتر سوف يتأهل ، لكني لا أعلم إن كان سيكون في المركز الأول أو الثاني ، فهناك توازن كبير في المجموعة بين الفرق ، و نحن إستحقنا أن نكون في المركز الأول في المجموعة ، لكن كل شيء ممكن أن يتغير في النهاية " .

    kooora


     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    gualeha morinho o gued biha
     
  3. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    cheb3an 3ya9a. :mad:
    Ila guardiola majdedch son contrat ye9dr yji lelbarca o guardiola yemchi l'inter. Sinon guardiola yetle3 directeur technique blast texiki.
     
  4. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    pour l'insatant guardiola avec son équie fait un bon travail soit au niveau du jeu que les résultats o je pense pas que Barça pense à changer un entraineur de valeur
    morinho heta houwa un bon entraineur mais femo 3ewaj et kayete9ele9 degheya
     

Partager cette page