مورينيو: الشوط الأول أمام مالاجا كان رائعا

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 23 Octobre 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني أنه أعجب بأداء فريقه في الشوط الأول فقط من مباراة مالاجا اليوم التي فاز بها برباعية نظيفة في الجولة التاسعة من دوري الليجا.

    وأوضح مورينيو خلال مؤتمر صحفي عقب اللقاء أن مالاجا قاتل في الشوط الثاني من أجل كبريائه وكان قادرا على تسجيل أهداف.

    وأثنى "المدرب الاستثنائي" على أداء الميرينجي في مجمل المباراة، مشيدا بتحكم لاعبيه في إيقاع اللعب وتبادل الكرة والضغط بشكل جيد على الخطوط الخلفية لمالاجا.

    ووجه مورينيو تحية خاصة إلى الثلاثي تشابي ألونسو وسامي خضيرة وألبارو أربيلوا على أدائهم خلال المباراة

    واعترف مورينيو بأنه كان "من المستحيل" أن يقدم الريال نفس أدائه في الشوط الثاني مثلما بدأ المباراة، مشيرا إلى الجهد الكبير الذي بذله الفريق الأندلسي لاستعادة الكرامة على أرضه بتسجيل أهداف شرفية.

    وأشار "مو" إلى أن المباراة كان من الممكن أن تنتهي بنتيجة "4-2 أو 5-2".

    وعاقب ريال مدريد مضيفه مالاجا على مجرد التفكير في إسقاطه بملعب لاروساليدا بعد أن اكتسحه اليوم بين جماهيره برباعية نظيفة سجلها جميعا في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

    وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه للفوز الساحق بعد أن سجل "هاتريك" أنهى صيامه عن التهديف في المباريات الثلاث الأخيرة، كما واصل المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين تألقه بإحراز هدف افتتاح الرباعية.

    وقفز النادي الملكي إلى صدارة الليجا بصفة مؤقتة بعد أن أضاف لجعبته النقطة 19 ، إلا أنه مهدد بفقدان الصدارة اليوم في حال فوز غريمه وحامل لقب آخر ثلاث نسخ برشلونة على ضيفه إشبيلية، فيما تجمد رصيد مالاجا عند 13 نقطة في المركز السادس.

    لم يكن أكثر المتفائلين للريال يتوقع أن ينهي المهمة المعقدة في الشوط الأول بهذه السهولة بعد أن أمطر شباك مالاجا برباعية نظيفة، فكان الحديث قبل اللقاء يحوم حول خطورة مالاجا على ملعبه وعن إمكانية سقوط الفريق الملكي في أول اختبار حقيقي هذا الموسم في لاروساليدا.

    غير أن الحقيقة التي تراءت أمام الجميع هي تفوق كاسح لكتيبة جوزيه مورينيو وخضوع تام لفريق مانويل بيليجريني الذي أطاح به البرتغالي من الجهاز الفني للريال في الموسم قبل الماضي.


    kooora

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    un très joli but de C Ronaldo
     

Partager cette page