مورينيو: لا أرى ريال مدريد مرشحا للفوز باللقب

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 19 Octobre 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    أعرب المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو عن تقديره للإشاده به بعد فوز فريقه على أوليمبيك ليون (4-0) بدوري الأبطال، غير أنه أشار إلى أنه لا يرى الفريق مرشحا للفوز بلقب البطولة.

    وردا على إشادة ريمي جارد المدير الفني لليون، قال مورينيو "أشكرك على هذه الكلمات ولكني لا أرى ريال مدريد مرشحا للفوز باللقب. مدرب ليون يشعر أننا لعبنا بشكل جيد وأننا فزنا على خصم جيد، ولكني لا أرى أننا مرشحين".

    ولم يوضح مورينيو أسباب اعتماده على بنزيمه أساسيا بدلا من جونزالو إيجواين في الهجوم، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يجد في المستقبل طريقة للدفع بهما معا.

    وأشاد مورينيو بآداء سيرخيو راموس في المباراة، كما أكد أن كريستيانو رونالدو يستحق "الكرة الذهبية" رغم عدم تسجيله في اللقاء.

    وقال "المشكلة الكبرى تكون عندما لايتمكن رونالدو من التسجيل والفريق كذلك. لقد فاز بالكرة الذهبية، وفي أحسن الأحوال سيفوز هذا العام بأشياء هامة".

    وأضاف "مجموعتنا ليست سهلة، ولكننا نقدم آداء جيدا. ليون ليس سهلا، فريال مدريد فاز عليه مرة واحدة في ثمان مبارايات. وكان سهلا اليوم لأننا لعبنا بشكل جيد منذ الدقيقة الأولى".

    KOOORA

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.