موضحة ذلك للجماهير : "سبورت" تكشف عن أوضاع أجور جميع لاعبي "بارسا بيب" وتصنيفاتهم

Discussion dans 'Barça' créé par Le_Dictateur, 5 Août 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    Inscrit:
    30 Juin 2005
    Messages:
    8705
    J'aime reçus:
    85

    أصدرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريراً يخص التقسيمات الإدارية المتبعة لدى إدارة البارسا وفقاً لأجور أهم لاعبي الفريق الأول موزعين على "6 مجموعات" .

    المجموعة أ : تضم فقط "ليونيل ميسي" أفضل لاعبي العالم , والذي يريده النادي أن يكون أفضل اللاعبين أجراً على مستواه , ومامن أحد يشترك معه في هذه المجموعة .

    المجموعة ب : تضم لاعبان إثنان فقط هما "زلاتان إبراهيموفيتش" و "تيري هنري" ويليان النجم الأرجنتيني , مع العلم أنهما كانا في فريقيهما السابقين "أرسنال" و "إنتر ميلان" أعلى اللاعبين أجراً , وهو ماتغير في حضرة "ميسي" .

    المجموعة د : وتضم النجم البرازيلي "دانييل ألفيس" إضافة لعمالقة النادي من أبناءه وهم أبطال "أمم أوروبا" الأخيرة "تشافي هيرنانديز" , "أندريس إنييستا" و "كارليس بويول" .

    المجموعة هـ : وتتضمن "4 لاعبين" هم "فيكتور فالديس" و "يحيى توريه" مع "رافاييل ماركيز" إلى جوار "سيدو كيتا" , ولربما تتم تعاقدات مستقبلية خلال الأيام المقبلة لتتواجد ضمن هذه الفئة .

    المجموعة و : وتشمل الكثير من اللاعبين من بينهم "جيرارد بيكيه" و "بويان كركيتش" والذين في حالة تطور مستواهم سيتم ترقيتهم للمستوى الأعلى منه , كما تضم هذه المجموعة بدلاء "فالديس" الحارسين "بينتو" و "ألبرت خوركيرا" وكذلك "سيرجيو بوسكيتس" .

    المجموعة ز : وفيها صغار الفريق الأول أمثال "بيدرو رودريغيث" و "فيكتور سانشيز" حيث ظهرا الموسم الماضي في أول عامٍ لهما كمحترفين , وفي مستواهما نجد لاعبين مثل "جيفرين" و "مونييسا" .


    Source - forcabarca.com

    ---

    Kolchi bilmisstara o9alam Rassa...
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.