موض وشكوك يلفان قضية جيرارد : المهاجم الايفواري يتواجد اليوم بالدار البيضاء

Discussion dans 'Maroc' créé par solo-raja, 20 Février 2010.

  1. solo-raja

    solo-raja Visiteur

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    [​IMG]

    حسب مصادر من الدار البيضاء ، فقد افادت احدى القنوات الاذاعية بوجود مهاجم حسنية اكادير الايفواري جيرارد يومه الخميس بمدينة البيضاء لاتمام بعض الاجراءات الادارية قبل السفر الى وجهة قد تكون اما فرنسا او سويسرا ، وبهذا الخبر يتضح ان الرجل وقع فعلا بشكل مبدئي لفريق كزاماكس السويسري ..
    وحسب نفس المصدر ، فإن اتصالا هاتفيا جرى امس بين الاذاعة المذكورة والسيد رئيس الحسنية، كذب فيه الرئيس علم المكتب بالتعاقد، مشيرا الى كونه كان يتحدث للقناة الاذاعية السالفة من امام مبنى المحكمة باكادير ، حيث قام بإجراءات قانونية ..وحسب مواقع إلكترونية كثيرة ، فإن الفريق السويسري يسعى لتأهيل اللاعب جيرارد لخوض مباراة للفريق الاحد القادم ، وهو خبر يثير شكوكا قوية في تمسك الطرف الاكاديري بنفي وجود الصفقة ، ونحن لازلنا نقول بالشكوك في انتظار مستجدات اخرى تثبت القول او تنفيه ..

    source

     
  2. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Re : موض وشكوك يلفان قضية جيرارد : المهاجم الايفواري يتواجد اليوم بالدار البيضاء

    المهاجم الايفواري جيرارد ينفي نية مغادرة المغرب ، ويشرح اسباب مقاطعة التداريب

    [​IMG]

    في جلسة ثلاثية ضمتنا بالزميل الاعلامي النشيط عبد الكريم الذهبي والسيد عبد الجليل ناصيري ، كانت المفاجأة السارة هي التوصل الى ربط الاتصال الهاتفي بلاعب الحسنية ، موضوع الجدل الاعلامي الرياضي ، جيرارد ، عبر رقم خاص يحتفظ به المقربون منه فقط .
    وحسب المكالمة القصيرة التي كنا شاهدين عليها ،
    فإن جيرارد ابدى رغبته النهائية في عدم اللعب مستقبلا للحسنية ، متألما من الاجور الزهيدة التي يرى بعض زملائه يتوصلون بها شهريا دون ان تتجاوز بالنسبة إليه 4000 درهم ، معتبرا جمهور الحسنية مثاليا ، لكن ضمان مستقبله لن يكون بمثل ذلك التعامل ..
    وحول ما إذا كان مكتب الحسنية على علم بالصفقة ، فقد نفى ذلك ، ليبقى التساؤل المطروح هو مدى قانونية العقدة المبرمة اصلا مع جيرارد ، وحول مدى عدم اخلال المكتب المسير ببنود يحتمل ان تتضمنها فيما يتعلق بالمستحقات المادية للاعب الايفواري ..
    وفي معرض سؤال حول مدى صحة اخبار عزمه السفر الى سويسرا في غضون ساعات قليلة كما اوردت مجموعة من المواقع الالكترونية ، خاصة السويسرية ، نفى جيرارد ذلك ، وهو ما نستنتج اثره عدم صحة خبر التعاقد الرسمي مع نوشاتيل كزاماكس السويسري، ويبدو ان ادوارا خبيثة للوسيط المغربي بدأت تنكشف ..
    وتجدر الاشارة الى ان مسؤولين في المكتب المسير كانوا قد حاولوا استصدار امر قضائي باغلاق الحدود في وجه اللاعب جيرارد، وهي فكرة لاتنبني على اي اساس قانوني منطقي ، وربما يكون السيد وكيل جلالة الملك باكادير قد استبعدها ، في وقت تتحدث فيه مصادر اخرى عن وجود نية لاقحام الامن في القضية، دون ان يرد الى حد اليوم أي خبر عن نقل المشكل الى الفيفا ، وهو الاجراء الذي يبدو معقولا وسليما ولو عبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
    تجدر الاشارة كذلك، الى كوننا بصدد تتبع قصة طبق الاصل لحكاية حارس المنتخب المصري عصام الحضري ، الذي كان اجبر زوجته السيدة صابرين على مرافقته بدعوى العمرة، وقبل ان يحط الرحال بجنيف قصد التوقيع لفريق سيون السويسري، اندلعت خلافات شديدة بين نادي الاهلي واللاعب والفريق السويسري، انتهت بعودة الحضري الى ناديه الاصلي ، وهنا يبدو ان تجربة كبيرة في التحايل على صفقات مشبوهة اصبحت تتكرر ربما في البطولة السويسرية ، والتي تتمدد فيها مرحلة الميركاتو الى اواخر فيراير .



    Souss sport
     

Partager cette page