موظفو التعليم يضربون 3 أيام ويعتصمون أمام مقر الوزارة

Discussion dans 'Scooooop' créé par jijirose, 25 Avril 2011.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]

    يخوض موظفو التعليم المرتبون في السلم الـ9 إضرابا وطنيا في 3 مع الاعتصام أمام مقر وزارة التربية الوطنية في اليوم الثاني من الإضراب.

    ومن المقرر أن يبدأ الاعتصام غدا الثلاثاء.

    وكانت التنسيقية الإقليمية لموظفي التعليم المرتبين في السلم 9 قد عقدت، أمس الأحد بمقر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بالصويرة، اجتماعا لدراسة هذه المحطة النضالية.

    وأوضح بلاغ للتنسيقية المنضوية تحت لواء النقابات التعليمية (الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، والجامعة الحرة للتعليم، والنقابة الوطنية للتعليم والجامعة الوطنية للتعليم بالصويرة)، أن الاجتماع شدد على "التمسك بترقية استثنائية لكل المتضررين المرتبين في السلم 9، والاستعداد للانخراط والتعبئة من أجل إنجاح هذه المحطة وكل المحطات النضالية المقبلة".

    على صعيد ذي صلة، قررت نقابة مفتشي التعليم مقاطعة الامتحان التجريبي وتعليق جميع التكوينات والعمليات المتعلقة ببيداغوجيا الإدماج لمدة 15 يوما، وذلك ابتداء من اليوم الاثنين وإلى غاية 7 ماي المقبل.

    وجاء في بيان للمكتب الوطني للنقابة أن "هذه الأشكال الاحتجاجية تعني فقط العاملين في المناطق التربوية والمنسقين التخصصيين الجهويين".​


    source
     
  2. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
  3. Sweet Mimi

    Sweet Mimi Visiteur

    J'aime reçus:
    10
    Points:
    0
    les éleves aussi doivent manifester , hit l2asatida makayninch ou kaydirou l2idrabat ou talamid kaydi3ou , donc les responsables doivent agir et réaliser leurs demandes .
     
  4. Creencia

    Creencia Accro

    J'aime reçus:
    30
    Points:
    48
    J'ai remarqué que cette année ils ont eu plus de jours de grève que de jours des études ,et ce sont les étudiants qui sont les seuls perdants sauf s'ils vont faire une année blanche
     

Partager cette page