موقع أمريكي يدعو للبغاء

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 5 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    تكثف بعض منظمات الدفاع حملات ضد موقع "جليدن.كوم" الأمريكي على شبكة الإنترنت، والذي يدعو الأزواج في أوروبا وأمريكا إلى إقامة علاقات غير مشروعة خارج إطار العلاقة الزوجية.

    يأتي هذا الهجوم بعد أن أُعلن أن عدد الذين سددوا الاشتراكات للتمتع بعضوية الموقع بلغ 10 آلاف زوج وزوجة، ومع ذلك فالموقع لن يبدأ ممارسة النشاط إلا في بداية ديسمبر القادم.

    يُذكر أن صاحب الموقع ديفيد زوشرمان، الذي يعتنق الديانة اليهودية، قد أكد أن الشخص الذي يرغب في الاشتراك عليه تسديد 7 يورو في الشهر أو 900 يورو، للتمتع بخدمات الموقع طول الحياة، وشهد الموقع إقبال عدد كبير من المشتركين، والذين تجاوزوا العشرة آلاف مشترك بعد مرور 10 أيام من الإعلان.

    الموقع متاح لدول معينة في أوروبا منها بريطانيا وفرنسا وأسبانيا وإيطاليا وألمانيا وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورج والولايات المتحدة التي احتضنت الموقع، وأبرز المشتركين في الموقع من فرنسا التي فازت بنسبة عالية من المشتركين، حيث بلغ عدد المشتركين منها أربعة آلاف.

    إنشاء ديفيد زوشرمان للموقع لم ينجم من فراغ، وإنما أرجع السبب إلى أن نحو 34% من الأوروبيين والأمريكيين اعترفوا بإقامتهم علاقات آثمة ولو لمرة واحدة بالنسبة للرجال، وأقل من 25% للنساء​

    source
     
  2. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    النساء و الجنس والمال أهم الأسلحة التي استخدمها اليهود ولازالوا
     

Partager cette page