مياتوفيتش يؤكد ضرورة استعادة ريال مدريد ل&#15

Discussion dans 'Real madrid' créé par oisis73, 18 Février 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    Inscrit:
    15 Avril 2006
    Messages:
    7651
    J'aime reçus:
    139
    Localité:
    finemma jab llah
    مياتوفيتش يؤكد ضرورة استعادة ريال مدريد لتوازنه سريعا

    صرح الصربي بديا مياتوفيتش مدير الكرة بنادي ريال مدريد في أعقاب تعادل الفريق سلبيا مع ضيفه ريال بتيس في الدوري الاسباني مساء أمس السبت بأنه "لا مجال للبكاء على اللبن المسكوب" مشيرا إلى ضرورة تغيير إيقاع الفريق بأسرع وقت.



    ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن مياتوفيتش قوله: "بطولة أوروبا معقدة وعلينا أن نفعل المستحيل لرفع المعنويات. يجب علينا تقديم مباراة جيدة فنحن نعاني ونريد تغيير الاوضاع الحالية".



    وأبدى استياءه من المستوى التحكيمي في مباريات ريال مدريد قائلا: "نتعرض لاخطاء تحكيمية فادحة. لا أعرف ماذا يحدث ولكن لدي شعور بأن الحكام يتحاملون علينا. هناك بطاقات ومخالفات نحصل عليها دون أن يفهم أحد معناها!".



    وألقى مياتوفيتش أيضا اللوم على سوء الحظ الذي لازم الفريق مؤخرا. وقال: "أهدرنا نقاطا كثيرة في سانتياجو برنابيو. واليوم سيطرنا على المباراة ولكن الكرة أبت أن تدخل شباك المنافس. علينا بحل مشاكلنا وانتظار النتيجة".



    واعتبر أن طرد الانجليزي ديفيد بيكهام لاعب الفريق في الدقيقة الاخيرة من المباراة قرار "ظالم" مشيرا إلى استحقاق لاعب من بيتيس للطرد لمخالفة ضد البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد.



    واختتم مياتوفيتش تصريحاته بقوله: "لدينا ارتباطات كثيرة. الاهم أن نظل مستعدين للقاء الثلاثاء. خسرنا نقاطا مهمة على ملعبنا في الدوري ولكن الامل والفرصة في المنافسة مازالا باقيين".



    ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة بفارق أربع نقاط عن برشلونة حامل اللقب ومتصدر البطولة والذي يحل ضيفا على بلنسية مساء اليوم الاحد في إطار المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.



    ويستضيف ريال مدريد مساء بعد غد الثلاثاء فريق بايرن ميونيخ الالماني في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


    kooora​
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.