ميسي اللاعب الأكثر دخلا في العالم

Discussion dans 'Football' créé par karamelita, 24 Mars 2010.

  1. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83

    [​IMG]

    قفز نجم كرة القدم الأرجنتيني إلى موقع الصدارة بقائمة أكثر اللاعبين دخلا في العالم وذلك برصيد سنوي بلغ 33 مليون يورو وفقا لما نشرته مجلة فرانس فوتبول الرياضية في عددها الصادر اليوم.

    ورغم أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يحتل المركز الأول من حيث الراتب السنوي للاعبين، إلا أن ميسي يتفوق من حيث الدخل الإجمالي بإضافة ما يحصل عليه من حقوق الرعاية والإعلانات إضافة إلى الراتب السنوي.

    واقتنص ميسي (22 عاما) صدارة القائمة من النجم الإنجليزي ديفد بيكهام المعار من لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي إلى ميلان الإيطالي، الذي تراجع بدوره إلى المركز الثاني برصيد 30.4 مليون يورو، بينما احتل رونالدو المركز الثالث برصيد ثلاثين مليون يورو.

    وبدأ ميسي في حصد ثمار تفوقه الرائع على أرض الملعب علما بأنه اختير أفضل لاعب في العالم لعام 2009 وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كما فاز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها فرانس فوتبول لأفضل لاعب.

    وتألق ميسي بشكل لافت ليساهم في فوز فريقه برشلونة بسداسية نادرة، شملت الدوري والكأس وكأس السوبر محليا إضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ثم بطولة أندية العالم.

    وتوج ميسي هدافا لأبطال أوروبا الموسم الماضي برصيد عشرة أهداف كما سجل ثمانية أهداف الأسبوع الماضي لينفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني حاليا برصيد 25 هدفا.

    أما بالنسبة لأثرياء المدربين فقد حل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي في المركز الأول حيث حصد 13 مليون يورو.

    حلم المونديال
    وبعيدا عن الجوائز المادية، فقد اعتبر النجم الأرجنتيني ميسي في مقابلة مع صحيفة ألموندو الإسبانية أنه لا يمكن اعتبار أي لاعب عظيما قبل أن يحقق الفوز بكأس العالم.

    وبعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة بدأ الكثيرون في مقارنة ميسي بالأسماء الكبرى في تاريخ اللعبة الشعبية مثل الأرجنتيني مارادونا والبرازيلي بيليه، لكن النجم الشاب علق على ذلك قائلا: "لا أنوي مطلقا التقليل من قدر أحد لكني ألعب الكرة بطريقتي الخاصة".


    Source!!
     
  2. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    ميسي الأب يرفض مقارنة نجله بمارادونا


    [​IMG]

    في أعقاب قصائد المديح والإطراء التي هطلت على ليونيل ميسي خلال الأيام الأخيرة، قال خورخي، والد اللاعب، إنه "لا يجب أن يكون هناك جدل" حول إذا ما كان نجله أفضل من دييجو مارادونا، عندما كان لاعبا.

    وأكد خورخي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تناقلتها العديد من وسائل الإعلام الأرجنتينية:"ليونيل هو ليونيل، سيصنع مشواره ويقدم أفضل ما لديه. اليوم هو لاعب يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه مع فريقه ومع المنتخب".

    وقال:"إنها عصور مختلفة. لم يكن هناك سوى دييجو "مارادونا" واحد، ولم يكن هناك سوى بيليه واحد وليو سيكون أيضا واحدا فقط. إن هذه "المقارنة" أمر تصنعه الصحافة كي تبيع".

    وقال خورخي إنه "يحترم" التصريحات التي أدلى بها زملاء ميسي، وقالوا فيها إنه "الأفضل على مر العصور". وأضاف:"الآراء جزء من عالم الكرة، لأن العالم كله يفكر".

    ووسط الجدل الدائر حول اختلاف مستوى ميسي مع برشلونة عن مستواه مع المنتخب، أوضح خورخي أن ليونيل "ليس محل شك لأنه بدأ مشواره من فترة قريبة وعمره 22 عاما، وهناك مشوار طويل ينتظره".

    ويعتقد قطاع كبير من الصحفيين والجماهير الأرجنتينية أن نجم برشلونة لم يقدم بعد مستواه المأمول مع منتخب بلاده.

    وقال والد النجم:"هناك صحفيون زائفون ولاعبون سابقون لم يحققوا شيئا"، موضحا أنه لا يقصد بكلامه هذا أوسكار روجيري، الذي قال قبل أيام إن ميسي "حزين في المنتخب".

    وقال خورخي:"أوسكار لا، لأن أوسكار يعرفه جيدا ودائما ما أشاد به، لكن ستكون لديه أسبابه. ربما كان يقصد أن ليونيل غير سعيد لأن الأمور لا تمضي معه على نحو طيب".

    وأبرز خورخي أن نجله يمر بلحظة رائعة وأن الأمور تمضي معه بصورة طيبة للغاية، في الوقت الذي حاول فيه التقليل من حالة الافتتان التي تعيشها أسبانيا تجاه ميسي.

    وقال خورخي:"إنهم يعيشون كرة القدم بطريقة مختلفة عما يحدث في الأرجنتين، ويبالغون قليلا في كافة الأمور"​


    Source !!
     
  3. sidi_hmed1

    sidi_hmed1 Visiteur

    J'aime reçus:
    21
    Points:
    0
    oh mon dieu koun ghi welit kwayri 22milioun euro. lapino goulihoum chhal men 3am khassan dyal al khedam ana wyak f deka wehda
     
  4. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    hada howa mohsin dial bessa7 [24h] [24h]

    li 3jebni bzaf howa had stoon :
    jabha lass9a fi3lan sbalion 3andhom ma 7rid nab f les medias loool

    wa7ed sba7 f telemadrid tanchouf khabar dial alves taydwi 3la real madrid golt kon kanet jazeera ydiro : khabar 3ajil alves ya9omo bi itla9i tassri7in sarokhi men barcelona tojaha madrid wal issabato baligha [22h]
     

Partager cette page