ميسي قريب من مولر وفان نيستلروي

Discussion dans 'Espagne' créé par Belverde, 3 Mai 2011.

  1. Belverde

    Belverde Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    [​IMG]

    الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يقدم أحد أفضل مواسمه مع برشلونة بامكانه أن يُحقق المزيد من الأرقام القياسية والتي ستكون بعد ذلك مرجعا في التاريخ وذلك إن تمكن من مواصلة نجاعته التهديفية في المباريات المتبقية لبرشلونة بهذا الموسم.

    فميسي رغم أنه لايزال في الـ23 من عمره إلا أن الأرقام القياسية التي يُحققها موسما تلو الآخر تبرهن على مدى التميز الذي عليه هذا النجم الأرجنتيني والذي يُعد من بين أفضل اللاعبين الذين مروا في تاريخ كرة القدم، فميسي إلى الآن لديه 52 هدفا وهو قريب جدا من رقم مولر القياسي الذي سجله في موسم 71-72 عندما سجل 55 هدفا في موسم واحد.

    غوارديولا يرى بأن ميسي يستحق كل ما وصل إليه بل إنه يرى بأنه يستحق أن يكون هداف الموسم بمختلف البطولات وذلك لأنه نجح في تسجيل كل هذه الاهداف خلال الـ51 مباراة التي لعبها أي بمعدل أنه يسجل كل مباراة هدف.

    فميسي أصبح الآن في المرتبة الثالثة بين أكثر اللاعبين تهديفا في تاريخ برشلونة وفقط يسبقه سيزار الذي سجل مع الفريق 235 هدفا وكوبالا الذي سجل 196 والفرصة مواتية لميسي لكي يصبح الهداف التاريخي لبرشلونة خاصة أنه لايزال في سن صغيرة.

    فإن واصل ميسي على هذا التطور التهديفي الذي يكون عليه موسما تلو الآخر فإنه بالموسم القادم بامكانه أن يصبح الهداف التاريخي لبرشلونة، فإن تمكن من تسجيل 50 هدفا خلال 51 مباراة بامكانه أن يُسجل في الموسم القادم 56 هدفا أو أكثر ليكسر رقم سيزار القياسي.

    من جهة أخرى فإن الفرصة مواتية لميسي ليكون صاحب أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بدوري الابطال والمسجل باسم الهولندي فان نيستلروي الذي سجل 12 هدفا موسم 2002-2003، كما أن ميسي في طريقه لمعادلة رقم مولر القياسي والذي حققه في الفترة مابين عام 1972 حتي 1975 والتي نال فيها جائزة هداف دوري الابطال لثلاث مرات على التوالي.

    Source
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    il mèrite bien

    el berghout <D
     
  3. Le_Passager

    Le_Passager Bannis

    J'aime reçus:
    68
    Points:
    0
    taydir l mounach6at [24h]
     

Partager cette page