ميسي وإبراهيموفتش خارج الكلاسيكو

Discussion dans 'Espagne' créé par @@@, 27 Novembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    يحوم الشك حول مشاركة النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والسويدي زلاتان إبراهيموفتش مع فريقهما برشلونة في مباراة القمة ضد ريال مدريد التي تجرى الأحد المقبل ضمن المرحلة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    ولم يشارك ميسي وإبراهيموفيتش في التدريبات التي خاضها الفريق الكتالوني صباح الخميس، حيث ذكر النادي في موقعه على شبكة الإنترنت أن اللاعبين "يواصلان مرحلة التعافي".

    ورغم أهمية اللاعبين، فإن إدارة برشلونة ومشجعيه قد لا يصيبهم الكثير من الهلع لذلك، خاصة أن الفريق قدم عرضا رائعا بدونهما انتهى بفوزه على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي 2-صفر مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

    من جانبه، أكد مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا أنه لن يخاطر بتاتا بإشراك اللاعبين لأن ذلك قد يتسبب بانتكاسهما مجددا خصوصا ميسي، علما بأن المهاجم الشاب بدرو رودريغز نجح بشكل كبير في سد فراغ ميسي عندما شارك في المباريات الأخيرة.


    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/5293BD9D-A18A-47A2-A133-CE89A4A18347.htm
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    ibra 100% mcharek dèja kan wajed fe match inter mais khallah lel classico mais messi 70% mcharek aussi hta touré bda kayetdareb m3a le fer9a

    li 9rit fe site dyal el barça annaho tedarebo m3a le fer9a ghadi n9aleb ou nerja3 nji le lien :)
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
  4. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    [​IMG]

    عاد كلا من لاعبى البرسا ليونيل ميسى ويايا توريه للتدريب من جديد مع لاعبى البرسا , يايا توريه تعافى مؤخراّ من أنفلوانزا الخنازير و لم يلعب أمام بلباو و الأنتر لكنه تدرب الخميس بشكل طبيعى و هو نفس الأمر بالنسبة لابيدال الذى عاد من نفس المرض و لعب ضد الأنتر وتدرب الخميس بشكل جيد , ميسى كذلك عاد من إصابة فى الفخذ الأيسر و تدرب بشكل طبيعى و الغائب الوحيد كان البرازيلي دانى آلفيس الذى تعرض لـ ألتواء في كاحله في قدمه اليسرى فى مباراة الأنتر و يتدرب فى الجميانزيوم من أجل الإعداد للقاء الأحد.


    source : هاى كورة
     
  5. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    nhar 3la nhar katetale3li dik el jazzera be ces infos el zmer :mad:
     
  6. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    rah lmaw9i3 rassmi gual had lhedra li gualet ljazeera sba7 ;) mais homa khdaw ghir la partie li bghaw! le site dyal lbarca gualo beli les trois 'alves+messi+ibra' trinaw f gymnasium howa lewel o mouraha ja ibra et messi trinaw sur le gazon par contre alves b9a f gymnasium
     

Partager cette page