ميسي يدافع عن ريكارد

Discussion dans 'Barça' créé par oisis73, 14 Novembre 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    دعا المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي وسائل الإعلام الأسبانية اليوم الاربعاء إلى ضرورة ترك مدربه الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني الذي يلعب له ميسي يعمل في هدوء حتى يتمكن من حل المشاكل التي يواجهها الفريق في الفترة الحالية.

    وقال ميسي على هامش تواجده في بلاده للمشاركة في معسكر المنتخب الأرجنتيني استعدادا للقاء بوليفيا السبت المقبل في تصفيات كأس العالم "أتمنى أن يتركوا ريكارد في حاله لأنه قادر على حل مشاكل الفريق ولديه النضج الكافي للإجابة على التساؤلات المثارة حاليا".

    وأضاف ميسي خلال مقابلة مع صحيفة "كلارين" اليوم الأربعاء "بعد كل ما خسرناه خارج ملعبنا لم نبتعد سوى أربع نقاط فقط عن ريال مدريد متصدر الدوري".

    واعتبر ميسي هزيمة برشلونة أمام مضيفه خيتافي صفر/2 الأسبوع الماضي في الدوري الأسباني المباراة الأسوأ في حياته حيث لم تخرج من قدمه كرة واحدة صحيحة على حد قوله.

    وعبر ميسي عن دهشته من قدرة الفريق على الفوز في مبارياته الخارجية بدوري أبطال أوروبا في الوقت الذي يتعثر فيه أمام الفرق الأسبانية والتي جمع أمامها ست نقاط فقط من أصل 18 نقطة ممكنة من اللقاءات الستة التي لعبها بعيدا عن ملعبه كامب نو.

     

Partager cette page