ميلان يتعادل مع ريال مدريد وبايرن ميونيخ في ورطة بدوري الأبطال

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 4 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    واصل فريقا ريال مدريد الأسباني وميلان الإيطالي صراعهما على صدارة المجموعة الثالثة بالدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تعادلا في ميلانو 1/1 مساء أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات.

    بينما زادت الضغوط الواقعة على كاهل لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني بعدما خسر الفريق على أرضه صفر/2 أمام بوردو الفرنسي الذي اقترب بشكل كبير من التأهل للدور الثاني.

    وخاض ريال مدريد المباراة آملا في الثأر لهزيمته على ملعبه "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد أمام ميلان 2/3 في لقاء الذهاب بالمجموعة قبل أسبوعين لكنه سقط في فخ التعادل أمس على ملعب "جيوسيبي ميازا".

    وتقارب مستوى الفريقين في الدقائق الأولى من المباراة وجاءت أول فرصة خطيرة في المباراة في الدقيقة 19 وكانت من نصيب كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد حيث سدد المهاجم الفرنسي الدولي كرة قوية من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى ديدا.

    وبعد أربع دقائق تألق ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد في التصدي لكرة سددها ألكسندر باتو ، قبل أن يفتتح بنزيمة التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 29 حيث سدد البرازيلي كاكا كرة قوية تصدى لها ديدا لترتد إلى بنزيمة الذي أسكنها الشباك.

    ولكن لم تمر سوى ست دقائق حتى أدرك ميلان التعادل بهدف سجله النجم البرازيلي رونالدينيو من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة لقيام بيبي بلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليقطع تمريرة جيانلوكا زامبروتا.

    ورفع كل من ريال مدريد وميلان رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة ، بفارق نقطة واحدة أمام مارسيليا الفرنسي الذي تغلب على زيوريخ السويسري 6/1 في المباراة الأخرى بالمجموعة.

    وأصبح بوردو الفرنسي على أعتاب الدور الثاني بعدما تغلب على بايرن ميونيخ في عقر داره 2/صفر.

    وافتتح يوان جوركوف التسجيل لبوردو على ملعب "اليانز أرينا" في الدقيقة 37 إثر ضربة حرة سددها فيندل متغلبا على الرقابة الدفاعية من مارك فان بوميل.

    وفي الدقيقة 89 أضاف مروان الشماخ الهدف الثاني في شباك بايرن ميونيخ مستفيدا من خطأ ارتكبه هولجر بادشتوبر ويورج بات حارس مرمى بايرن ميونيخ.

    ورفع بوردو رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطتين أمام يوفنتوس الإيطالي الذي تغلب على مكابي حيفا الإسرائيلي بهدف وحيد سجله ماورو كامورانيزي.

    بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند أربع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.

    وتعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي على أرضه أمام سيسكا موسكو الروسي 3/3 ، وأفلت من تلقي أول هزيمة له على ملعبه "أولد ترافورد" في دوري الأبطال منذ هزيمته أمام ميلان الإيطالي في شباط/فبراير 2005 .

    وافتتح آلان دزاجوييف التسجيل لسيسكا موسكو في الدقيقة 25 ثم أدرك مايكل أوين التعادل لمانشستر بعد ثلاث دقائق فقط.

    وتقدم سيسكا مجددا بهدف للاعب ميلوس كراسيتش في الدقيقة 31 . وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني أضاف دزاجوييف الهدف الثالث لسيسكا لكن مانشستر تعادل بهدفين سجلهما بول سكولز وأنطونيو فالنسيا.

    وحصل ديفيداس سيمبيراس لاعب سيسكا على البطاقة الحمراء وطرد في الثواني الأخيرة من اللقاء.

    وحافظ مانشستر على موقعه في صدارة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط وبفارق ثلاث نقاط أمام فولفسبورج الألماني الذي تغلب على مضيفه بشكتاش التركي 3/صفر .

    وسجل الأهداف الثلاثة لفولفسبورج ، زفيزدان ميسيموفيتش وكريستيان جينتنر وإدين دزيكو.

    ورفع سيسكا موسكو رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام بشكتاش.

    وأنهى أتلتيكو مدريد الأسباني صيامه التهديفي في المجموعة الرابعة وتعادل على أرضه أمام تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي 2/2 .

    وافتتح سيرجيو أجويرو التسجيل لأتلتيكو مدريد في شباك الحارس بيتر تشيك في الدقيقة 66 ثم رد تشيلسي بثنائية أحرزها الإيفواري الدولي ديديه دروجبا قبل أن يدرك أجويرو التعادل لأتلتيكو بالهدف الثاني.

    وضمن تشيلسي التأهل إلى الدور الثاني حيث يتصدر المجموعة برصيد عشر نقاط بفارق نقطة واحدة أمام بورتو البرتغالي الذي ضمن التأهل هو الآخر بفوزه على أبويل نيقوسيا 1/صفر ، ويأتي أتلتيكو في المركز الثالث برصيد نقطتين.

    Kooora

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    le but de pato était juste ou non à votre Avis ??

    je pence ke real mdrid a bien joué mais il se manque la dernière touche de ball
     

Partager cette page