ميلان يصعق ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يواصلان الانتصارات بدوري الأبطال

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 21 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    أحرز ألكسندر باتو هدفا قاتلا قاد به فريقه ميلان الإيطالي لتحويل تأخره بهدف أمام مضيفه ريال مدريد الأسباني إلى الفوز 3/2 اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، في حين دعم مانشستر يونايتد الإنجليزي موقفه في الصراع على التأهل إلى دور الستة عشر بعدما قاده نجمه الإكوادوري لويس فالنسيا للفوز على مضيفه سيسكا موسكو 1/صفر .

    وبدا أن ريال مدريد في طريقه إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي بالمجموعة الثالثة عندما استغل راؤول جونزاليس خطأ فادحا للحارس ديدا وأحرز هدف التقدم للنادي الملكي في الدقيقة19 مسجلا الهدف 66 له في مشواره بدوري أبطال أوروبا ولكن الهدف الذي سجله أندريا بيرلو من تسديدة بعيدة المدى ، وهدفين حملا توقيع باتو ، قلبا المباراة عقبا على رأس.

    كان البرازيلي رونالدينيو مجرد ظل للنجم الذي طالما أبدع في هز شباك المنافسين وكان من الممكن أن يتم طرد بعد أن رفع ذراعه في وجه راؤول ، كما أن ريال مدريد كان من الممكن أن يحصل على ضربة جزاء بعدما بدا أن جيانلوكا زامبروتا أعاق كريم بنزيمة داخل منطقة الجزاء.

    وفي ظل سيطرة ريال مدريد على مجريات اللعب تصدى ديدا بشكل رائع لفرصة خطيرة قبل نهاية الشوط الأول ، إثر تسديدة قوية نفذها مارسيلو قبل أن يتصدى لمحاولة خطيرة لكاك

    وفي الوقت الذي بدا فيه أن ريال مدريد في طريقه للابتعاد بالمباراة عن طموحات ميلان ، نجح بيرلو في إدراك التعادل للفريق الإيطالي في الدقيقة 62 إثر تسديدة قوية من مسافة 30 مترا.

    كان من المفترض أن يتعامل إيكر كاسياس بشكل أفضل مع تسديدة بيرلو قبل أن يرتكب خطأ جديدا بعد أربع دقائق فقط ، بعدما خرج من مرماه برعونة ، ليسمح لباتو غير المراقب بالتسديد في المرمى الخالي محرزا هدف التقدم لميلان.

    ودفع مدرب ريال مدريد مانويل بيلجريني بلاعبه رويستون درينثي بدلا من استيبان جرانيرو ، وأتى هذا التغيير ثماره حيث نجح درينثي في إدراك التعادل للنادي الملكي قبل 14 دقيقة من نهاية المباراة ، محرزا أول هدف له على الاطلاق مع ريال مدريد من تسديدة من حدود منطقة الجزاء.

    وكاد باتو أن يخطف الفوز لميلان قبل ست دقائق على النهاية ولكن كاسياس كان له بالمرصاد هذه المرة ، ورغم ذلك ، نجح النجم البرازيلي في تسجيل هدف الحسم لفريقه مستغلا تمريرة كليرانس سيدورف قبل دقيقتين على النهاية.

    واقتسم ميلان صدارة المجموعة الثالثة مع ريال مدريد برصيد ست نقاط لكل منهما ، في حين يمتلك كل من مرسيليا الفرنسي وزيوريخ ثلاث نقاط بعد فوز مرسيليا على مضيفه السويسري اليوم بهدف نظيف أحرزه جابريل هاينزه.

    وفي المجموعة الثانية ، قاد لاعب خط الوسط الإكوادوري ، لويس انطونيو فالنسيا، فريقه مانشستر يونايتد للفوز على مضيفه سيسكا موسكو بهدف.

    وبدت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي ، بيد أن فالنسيا نجح في تسجيل هدف قاتل لحامل لقب الدوري الإنجليزي قبل أربع دقائق على نهاية المباراة.

    ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات بفارق ست نقاط أمام سيسكا موسكو وخمس نقاط أمام فولفسبورج الألماني الذي تعادل سلبيا مع بيشكتاش التركي .

    وسيطر مانشستر على مجريات اللعب في الشوط الأول على استاد "لوزينكي ولكن دون أن يصنع فرص حقيقية .

    كاد بول سكولز أن يحرز هدفا لمانشستر تحت قيادة مدربه سير أليكس فيرجسون من تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 25 ، ولكن إيجور اكينفيف حول الكرة بصعوبة إلى ضربة ركنية.

    وأهدر ناني فرصة ثمينة لمانشستر في الدقيقة 59 بعدما ارتقى برأسه لتمريرة جاري نيفيل ، ولكن اكينفيف كان له بالمرصاد.

    وفشل توماس نيسيد في التعامل مع ضربة حرة مباشرة ، شكلت أخطر فرصة لأصحاب الأرض ، فيما حرمت العارضة فالنسيا من تسجيل هدف محقق للفريق الضيف قبل ثماني دقائق على نهاية المباراة.

    ولكن المباراة انقلبت تماما قبل أربع دقائق على النهاية عندما سدد فالنسيا كرة من مسافة قريبة سكنت الشباك من متابعة لرأسية ديميتار برباتوف التي جاءت إثر تمريرة رائعة من ناني.

    وبعد الفوز في مباراة اليوم ، عادل مانشستر الرقم القياسي لعدد المباريات بدون الهزيمة والمسجل باسم أياكس أمستردام الهولندي برصيد 14 مباراة.

    وفي المجموعة الأولى ، أحرز بوردو الفرنسي هدفا في مرماه وأضاع ضربتي جزاء ولكنه فاز في النهاية 2/1 على ضيفه بايرن ميونيخ الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد توماس مولر ودانيل فان بوتين.

    وبدأ بايرن المباراة في فرنسا بشكل مثالي عندما أحرز مايكل سياني هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليمنح الأفضلية للفريق الألماني ولكنه عوض هذا الخطأ الفادح في الدقيقة 29 وأدرك التعادل لفريقه.

    وبعد دقيقة واحدة ، تعرض مولر للطرد إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ثم أضاف مارك بلانوس الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول من تسديدة رائعة بقدمه اليمنى.

    وتصدى يورج بات لضربة جزاء في الدقيقة 66 قبل أن يحرم القائم لوكا توني من تسجيل هدف التعادل لبايرن.

    وحصل فان بوتين على بطاقة حمراء مباشرة بعد عرقلته لمروان الشماخ داخل منطقة الجزاء أدت لاحتساب ضربة جزاء للفريق الفرنسي ولكن بات لعب دور البطولة مجددا وتصدى لضربة الجزاء.

    وتصدر بوردو ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين أمام يوفنتوس الذي تغلب على مكابي حيف الإسرائيلي بهدف نظيف سجله جيورجيو كيليني فيما تراجع بايرن للمركز الثالث برصد أربع نقاط.

    وتصدر تشيلسي الإنجليزي المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط بعدما سحق أتليتكو مدريد الأسباني بأربعة أهداف نظيفة أحرز منها سالمون كالو هدفين وأضاف فرانك لامبارد هدف وجاء الهدف الأخر بتوقيع لويس بيريا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه

    واحتل بورتو المركز الثاني بالمجموعة برصيد ست نقاط بعد فوزه على ابويل نيقوسيا القبرصي 2/1 .

    http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=57379&obj=0

     
    1 personne aime cela.
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    wa3 el bareh ach dert lel madridiyin oula <D

    surttt kanou kay7allo femhom ou kaygoulo ghir ruben rebhatkom kangoulihom 3lah ntouma gha trabeho milanilo <D
     
  3. SaNiTa

    SaNiTa li khalak khalih

    J'aime reçus:
    111
    Points:
    0
    iwa 3achna o chafna walaw ac milan yghalbo real wa nokta hadi ma3mrha t3awd mé mem si tt dima real [:Z]
     
  4. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    c vraiment une coincidence et une surprise
    les 2 équipes frères-ennemis "Barça et Real" khasero fi beladehoum o fi Champion's league
     

Partager cette page