مي عز الدين: القرآن سر تألق “زيدان”.. وتقبيله دبلتي أسعدني

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 16 Juin 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    كشفت الفنانة المصرية الشابة مي عز الدين أن خطيبها محمد زيدان -لاعب المنتخب المصري لكرة القدم- كان قد وعدها قبل مباراة البرازيل بهز شباك السامبا، مشيرةً إلى أنها طالبته بالإكثار من قراءة القرآن الكريم حتى يوفقه الله في المباراة المهمة.

    وقالت مي إنها أجرت مع والدتها اتصالاً هاتفيًا بزيدان لتهنئته، رغم خسارة المنتخب المصري أمام نظيره البرازيلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للمنتخب المصري في المباراة التي أقيمت بجنوب إفريقيا ضمن بطولة
    كأس العالم للقارات

    وأضافت الفنانة الشابة أنها تحدثت إلى خطيبها قبل بدء المباراة بدقائق، وطالبته بتكثيف قراءة القرآن والصلاة، وحاولت تهدئته بالتأكيد على أن المباراة أمام فريق كبير مثل البرازيل، فيما يعني أن الفوز ليس شيئًا سهلاً، ومجرد الوصول للعب أمامهم شيء مشرف في حد ذاته.

    وكشفت مي أن زيدان كان خائفًا من المباراة، لكنه أكد تفاؤله بها لأنها أول مباراة يخوضها ودبلتها في يده، ووعدها بقضاء شهر العسل بالبرازيل في حال الفوز.

    وتابعت: بعد إحراز زيدان للهدف الأول سارع في فترة الاستراحة بالاتصال بي؛ طالبًا الحديث إلى والدتي لتكثيف دعواتها له بإحراز الهدف الثاني، لأنها دائمًا ما تدعو له وتعتبره مثل نجلها، وكم باركت خطوبتنا لما يتمتع به من أخلاق والتزام داخل أرض الملعب وخارجه.
    تقبيل دبلة الخطوبة

    وأوضحت مي أنها كانت تشاهد المباراة وهي في حالة رعب شديد طيلة التسعين دقيقة، وكانت هناك إشارة متفق عليها بينها وبين زيدان وهي أنه حينما يحرز هدفًا يقوم بتقبيل دبلتها أمام الكاميرات.

    وعن حصوله على جائزة أحسن لاعب بالمباراة واحتلاله المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة حتى الآن بالتساوي مع البرازيلي (كاكا) برصيد هدفين، أكدت الفنانة الشابة أن زيدان في حديثه الهاتفي معها قال لها حرفيًا “إن هذه الجائزة إهداء منه لها، خاصةً وأنها أول جائزة يحصل عليها بعد إعلان خطبتهما”.

    وبررت مي تراجعها عن الذهاب إلى جنوب أفريقيا لتشجيع زيدان بالقول إنها كانت تنوي بالفعل السفر لتشجيعه، لكن الأخير فضل بقاءها بالقاهرة لخوفه عليها من مشقة السفر، وكذلك بسبب مرض والدتها، مضيفة أنها ستحاول إقناعه بالسفر لتشجيع المنتخب خلال مباراتيه القادمتين أمام إيطاليا وأمريكا لرغبتها في مشاهدته على أرض الملعب وتشجيعه وجهًا لوجه لتزيد من حماسه.

    ومن جهة أخرى، كشفت مي أن زيدان يُصر دائمًا على أن يناديها باسمها الحقيقي (ماهيتاب)، مبررًا ذلك أن مي اسم الشهرة لها كفنانة أما ماهيتاب فهو اسم حبيبته بعيدًا عن الفن.

    وقدم منتخب الفراعنة أداءً أبهر العالم أمام راقصي السامبا الذين استطاعوا الفوز بشق الأنفس، كما أحرز زيدان هدفين في شباك البرازيل.

    كان الموقع الخاص باللاعب المصري الدولي محمد زيدان فاجأ الأسبوع الماضي محبيه بالإعلان عن خطوبته على الفنانة مي عز الدين في حفلٍ عائلي صغير اقتصر على تواجد أفراد العائلتين فقط.​

    [​IMG]
    source
     

Partager cette page