مي عز الدين: صلاة زيدان تبرئه من فتيات الليل

Discussion dans 'Art' créé par karamelita, 24 Juin 2009.

  1. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83

    دعت الفنانة المصرية مي عز الدين زوجات لاعبي الفريق القومي المصري لكرة القدم إلى ضرورة الوقوف بجوار أزواجهن،

    وألا يتخلوا عنهم، لأنهم تعرضوا للظلم، مشددة على أن الأيام ستثبت خطأ ما قيل في حق بعض لاعبيه من علاقة بفتيات الليل في افريقيا على خلفية تعرض غرفهم لسرقة أموال منها قبل مباراتهم الأخيرة ضد المنتخب الأمريكي التي انتهت بثلاثية نظيفة لأمريكا، وخروج مصر من كأس القارات.
    وأضافت مي أنها أصيبت بالصدمة حينما سمعت ما قيل عن العلاقات التي أقامها لاعبو المنتخب المصري مع فتيات ليل افريقيات لكون المنتخب يمثل مصر كلها، وما حدث إساءة للشعب المصري بل والعربي ككل، وبصرف النظر عن خطوبتها لزيدان فهي لا تتحدث عنه بصفة شخصية لأن الفضيحة عامة، ومن الظلم إطلاق مثل هذه التصريحات التي تنال من سمعتنا كمصريين.
    وتابعت مي أنها على يقين من أن التصريحات ما هي تشويش إعلامي من مسؤولي الإعلام في جنوب إفريقيا؛ وخاصة بعد حادث السرقة الذي تعرض له المنتخب المصري، وهذا شيء واضح وضوح الشمس، مشددة على أن الجميع سيعرف أن لاعبي المنتخب فوق كل الشبهات.
    مي تابعت "أنها لم تشك لحظة واحدة في زيدان لأنها قبل الارتباط به كانت تعرف من الكثيرين من المقربين منه أنه مواظب على الصلاة دوما، وقراءة القرآن، وفعل الأعمال الخيرية، ومساعدة الفقراء، وحينما ارتبطت به عرفت ذلك عن قرب، ويكفي أنه حينما يقوم بتحضير حقيبة سفره فإن أول شيء يحرص على وضعه فيها هو المصحف الشريف والأدعية القرآنية كدعاء الركوب والسفر".


    [​IMG]

     
  2. soullol

    soullol Visiteur

    J'aime reçus:
    32
    Points:
    0
    jatha l7agra meskina
     

Partager cette page