مي عز الدين: لا أرتدي الحجاب في رمضان.. وأواظب على التراويح

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 3 Août 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أكدت الفنانة المصرية مي عز الدين حرصها على أداء صلاة القيام في شهر رمضان من كل عام، نافية ما تردد عن أنها ترتدي الحجاب حتى موعد الإفطار ثم تقوم بخلعه، مشيرة إلى أنها إذا ارتدت الحجاب لن تخلعه أبدا.

    وقالت مي إنها اعتادت في رمضان من كل عام إقامةَ ولائم في منزلها لتجميع أهلها وأصدقائها باعتبار رمضان فرصة جيدة لالتقاء الأهل، وخاصة في ظل انشغال الجميع طيلة العام بأعمالهم.

    وأضافت أنها اعتادت الذهابَ إلى المسجد المجاور لمنزلها بصحبة والدتها لتأدية صلاة التراويح، وأنها كثيرا ما تتناول السحور في حي الحسين، وتظل هناك حتى أذان الفجر لتصلي بمسجد الإمام الحسين بالقاهرة

    وحول ما تردد عن ارتدائها الحجاب في رمضان قبل الإفطار ثم خلعه بعدها، نفت مي هذا الكلام، قائلة إن “الحجاب ليس لعبة في أيدينا حتى نرتديه ونخلعه كيفما نشاء. وفي حال ارتدائي الحجاب فلن أخلعه أبدا، أو أتخلى عنه مرة أخرى، لأن للحجاب احترامه ووقاره”.

    وأوضحت الفنانة المصرية أنها كانت تعتزم أداء العمرة بصحبة والدتها في شهر رمضان من هذا العام؛ إلا أن الظروف المرضية التي تمر بها والدتها حالت دون ذلك.

    وقالت مي إنها اتفقت خلال العام الماضي مع والدتها على الذهاب لأداء العمرة هذا العام، ولم ترتبط بأي عمل رمضاني لنيتها التفرغ لأدائها، إلا أن الظروف الصحية لوالدتها لم تحقق رغبتهما وتم تأجيلها للعام المقبل.
    زيدان يرفض التمثيل

    في سياق منفصل، أعربت مي عن دهشتها مما تردد بشأن مشاركة خطيبها لاعب كرة القدم المصري الدولي محمد زيدان لها في بطولة فيلم (صراع الجبابرة)، موضحة أن زيدان بعيد وسيظل بعيدا عن نطاق التمثيل تماما، كما أنه لا يوجد فيلم عرض عليها بهذا العنوان على الإطلاق.

    وأبدت مي استياءها من أن تصل الشائعات التي تحيط بها إلى إطلاق أسماء على أفلام ليس لها وجود لتقوم ببطولتها.

    وأكدت مي أن زيدان عرض عليه بالفعل التمثيل في العديد من الأعمال السينمائية قبل ارتباطهما؛ إلا أنه رفضها جميعا لكونه لا يجيد التمثيل، ولا يحب أن يكون سوى لاعب كرة قدم فقط.

    وقالت: “هذا لا يمنع من تحدثي معه في أي عمل يعرض علي، ويفيدني بوجهة نظره، كما أنه ناقد كبير لأعمالي، وإذا لم يعجبه أي عمل قدمته أو “شوط” ما لا يخجل من أن يواجهني حتى أتلافاه في العمل الذي يليه”.​

    [​IMG]
    source
     

Partager cette page