نائب وكيل الملك بتازة: لايعقل ان يكون راتب غيريتس يضاهي رواتب 300 قاض

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 4 Février 2012.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    استغرب عادل فتحي نائب وكيل الملك بابتدائية تازة، وعضو نشيط بالجمعيات المهنية القضائية، من قيمة الراتب الشهري لمدرب المنتخب الوطني لكرة القدم إيريك غيريتس، والذي يضاهي مجموع الراتب الشهري لـ300 قاض من الدرجة الثالثة، مضيفا "ولن نبالغ إن قلنا أن الراتب الشهري لغيريتس يقارب حوالي مجموع رواتب قضاة محكمة النقض".

    وتابع فتحي "فباعتماد المرآة السحرية يمكننا أن نضع أيدينا على واقعنا القضائي الذي نسعى إلى فهمه واستيعابه، بغية تغييره في ظل الاستقرار والاستمرارية"، موضحا بأن هذا التغيير لا يمكن أن يقوم إلا من خلال تطوير الحس الوطني لدى القائمين على تسيير وتدبير هذا القطاع أو بالأحرى هذه السلطة على حد قوله.

    وأكد نائب وكيل الملك بابتدائية تازة بأن الاهتمام مبالغ فيه بشأن المدرب البلجيكي غيرتيس لمن يهمهم الأمر الذين اعتبروه بمثابة فارس، وصدق من قال وهم أجدادنا وأجداد جميع المغاربة على حد تعبير فتحي أن "فارسا واحدا لا يثير حتى الغبار"!.





    La source
     
  2. belami

    belami إنا لله و إنا إليه راجعون

    J'aime reçus:
    56
    Points:
    0
    7na lamgharba ch7al 3zaz 3la ba3diyatna! tandiro 7ala 3la laflous lli taya36iw lbarrani mais dyawlna ch7al ma kane 7lal fihom ... daba inoudo s7ab ta3lim igoulo lkholsa dyal Gerets kataswa 1000 ostad man draja taniya w s7ab tijara l7orra igoulo lkholsa dyalo kataswa lmadkhoul dyal 50 000 moul detay mina daraja l2oula ... iwa w man ba3d? rah galo likom Gerets ma ghayamchich f7alo w machi b3id ga3 izidouh f lakhlas w i3awdouh 3la hade l7arb nafsiya lli mnawade cha3b 3lih , w galo likom mchat Chakira ghatji Maria carey (wakha sara7a kant bagha Lady Gaga mais ma3lich 7ta hadi dayza) w galo likom khaliw l7okouma jdida dir khdamt8a wach ttouma a3ibad allah fikom gha nguire?!
     
  3. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    lhabba ou baroud men dar smiyto 3lih lol
     

Partager cette page