نادية الجندى: التاريخ يحكم بينى وبين غادة في الباطنية ومنة شلبي خليفتي

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 1 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]



    بعد انتهاء عرض المسلسل ترى ما هو رأى نادية الجندى فى أداء غادة عبد الرازق في مسلسل الباطنية؟ وهل أجادت فى تقمص الشخصية ومن ثم حققت نفس النجاح الذى حققته هى فى فيلم الثمانينيات؟ وما هو رأيها فى أداء منة شلبى فى مسلسل "حرب الجواسيس" خاصة وأنها سبق لها تقمص شخصية الجاسوسة على شاشة السينما فى أكثر من عمل كان من بينهم شخصية شديدة الشبه من سامية فهمى؟
    وفي رد للفنانة نادية الجندى قالت هناك أولا ملاحظة مهمة أود أن أبديها وهى أن ماتردد حول استبعادى من بطولة المسلسل ليس له ظل من الحقيقة لأنه لم يعرض على الدور واذا كان حدث فكنت سأرفضه لأننى لست من الفنانات اللاتى يكررن أنفسهن أو يعدن تقديم أدوار سبق لهن تقديمها لأنى أرى ذلك إفلاسا فنيا بل قمة الإفلاس الفنى.
    تضيف: الأمر الأخر أننى لست من أنصار تحويل عمل سينمائى إلى مسلسل تليفزيونى أو العكس لأن العمل الأول دائما سواء كان سينمائيا أو تليفزيونيا يظل عالقا فى أذهان الجماهير فمهما كان التغيير أو التعديل فمن المستحيل أن ينسى المشاهد العمل الأول والأمثلة كثيرة فهل هناك عمل قديم او حديث وتم إعادة تقديمه حقق نصف أو ربع النجاح الذى حققه العمل الأول؟, تجيب: بالطبع لا.
    وعن رأيها فى المسلسل تقول نادية الجندى: فيما يتعلق بنجاح الزميلة التى تم اسناد بطولة المسلسل لها فالحكم ليس لى ولكنه للجمهور والنقاد والتاريخ فهؤلاء الثلاثة هم الذين يملكون الإجابة على هذا السؤال فهل أعجب المسلسل الجمهور؟.. وهل أشاد به النقاد كما أشادوا بالفيلم؟.. وهل التاريخ سيتذكر الفيلم أم المسلسل هذا هو السؤال؟
    تضيف: أما بالنسبه لى فليس عندى رد على مستوى المسلسل أو مستوى الفنانة التى جسدت الشخصية بغض النظر عما إذا كنت شاهدته أو لم أشاهده فليس من حقى الحكم على مستوى عمل فنى أو أداء زملاء شاركوا فى بطولته.
    وبعيدا عن الباطنية الفيلم والمسلسل سألناها عن رأيها فى أداء منة شلبى لشخصية سامية فهمى فى مسلسل "حرب الجواسيس" فقالت: منة شلبى فنانه مجتهدة جدا وكنت من أوائل الفنانات اللاتى توقعن لها مستقبل فنى جيد وقد سبق وأكدت هذا الرأى من قبل فى أكثر من حديث بل وأكدت أننى أتوقع أن تكون خليفتى فى السينما ولهذا حرصت على متابعتها فى حرب الجواسيس وبصدق نالت اعجابى بشدة حيث قدمت دورها بإتقان شديد وأرى أن خبرتها تضاعفت بعد هذا العمل وأتوقع أن يكون هذا الدور بمثابة النقلة المهمة فى مشوارها خلال الأعوام القادمة وقد حرصت على تهنئتها بنفسى حينما التقيت بها مصادفة فى السحور الرمضانى الذى أقامه أحد المنتجين فلم اتردد فى الوقوف لها وقبلتها مهنئة لها من قلبى لأنها تستحق هذا وأكثر​

    source

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    hadi khedat 7a9eha wa tkhalli le nas lakherin 7a9ehom
     
  3. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    komme j laime pas had khytii
     

Partager cette page