نادي نابولي يقيل دونادوني و يعيّن مازاري مدرباً للفريق

Discussion dans 'Italie' créé par simo160, 6 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    أعلن نادي نابولي الإيطالي بأن تم إقالة مدرب الفريق روبيرتو دونادوني و تعين الإيطالي الآخر والتر مازاري كمدرباً جديداً للفريق ، و قد أعلن الفريق عبر الموقع الرسمي : " نادي نابولي يريد أن يعلن بأن روبيرتو دونادوني قد تم إقالته من إدارة تدريب الفريق الأول ، و قد أعطينا المسؤولية التقنية إلى والتر مازاري " .

    [​IMG]

    و أُضيف : " النادي يريد أن يشكر دونادوني لكل العمل الذي قدمه خلال سبعة أشهر ، و نحن نريد أن نتمنى له الأفضل في المستقبل " ، كما أن رئيس النادي أوريليو دي لاورينتيس وضح سبب الإقابة بشكل مختصر ، مشيراً بأن الفريق بحاجة لتغير ضروري لإيقاف سقوط نتائج الفريق السيئة و متمنياً تعديل الأوضاع في المستقبل .

    و قد قال أوريليو : " القرار كان لا غنى عنه لإعطاء دفعة جديدة للموسم الحالي و لبداية خمسة سنوات جديدة " ، و من المتوقع أن يتم الإعلان عن المدرب مازاري للإعلام غداً بعد عودة اللاعبين إلى التدريبات .

    نادي نابولي لم يكشف عبر موقعه على تفاصيل عقد المدرب مازاري ، لكن التقارير تشير بأن المدرب وقع لعقد مع الفريق يمتد لمدة سنتين ، و براتب يقدر ب1.5 مليون يورو لكل موسم ، و يذكر بأن لدى نادي نابولي فقط سبعة نقاط منذ بداية الدوري ، و في لقاء الفريق الأخير أمام روما ، خسر نابولي اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف .

    [​IMG]

    Kooora

     

Partager cette page