نانسي تفضل الرضاعة الطبيعية لابنتها.. وتنتظر أشقاء لـ”ميلا

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 6 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    نصحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الأمهات بإرضاع أبنائهن رضاعة طبيعية مثلما تفعل هي مع ابنتها “ميلا”، مشيرة إلى أنها تأمل في إنجاب المزيد من الأطفال.

    وقالت نانسي “الرضاعة الطبيعية تُكسب الولد مناعة، ومعروف أن الولد الذي ينشأ على حليب أمه ينمو أفضل، ويكسب حنان والدته. وأنا أنصح كل أمّ بأن تُرضع ولدها إن كانت قادرة على ذلك”.

    وأضافت “بعد ولادتي ابنتي ميلا، أتمنى إنجاب المزيد من الأطفال إن شاء الله. فأنا بطبعي أحبّ العائلة”، وذلك بحسب مجلة “سيدتي”.

    وأشارت إلى أنها كانت تشعر بالرعب قبل عملية الولادة، وقالت “الكلمات لا تعبّر بشكل وافٍ عن الشعور الذي غمرني لحظة ولادة ابنتي ميلا، فقد كان مزيجا من الخوف والفرح والسعادة. هي مشاعر لا توصف. فالأمّ شعلة إحساس وحنان بلا حدود، وخوف كبير على ولدها”.

    وأوضحت أن “ميلا” تشبهها وأباها معا، لكن عينيها تشبهان عيني أبيها.

    وأكدت نانسي أنها اختارت أن يتزامن يوم ميلاد ابنتها مع عيد ميلادها 16-5-2009، وذلك بعد أن اضطر الطبيب لإبقائها في المستشفى وأعلمها بأنها ستضع قيصريا، لذلك وجدت التوقيت ملائما وجميلا.
    “ميلا” عزيزتي

    وأوضحت أن اسم “ميلا” يعني “عزيزتي”، وأنها اختارته بعد أن شعرت بأنه اسم جديد وغير مستهلك، خاصة وأن هناك ممثلة روسية اسمها ميلا جوفوفيتش خفيفة الظل وجميلة، شقراء وعيناها زرقاوان.

    وشددت المطربة اللبنانية التي غنت لابنتها أغنية قبل ولادتها على أنها لا تستطيع الآن أن تغني لها من جديد، وأنها ستبكي إذا فعلت ذلك أمام الميكروفون. وقالت “عندما غنّيت لها، لم أكن أعرفها بعد. أما بعد ولادتها فلا أستطيع القيام بذلك. وإن وقفت مجددا وراء الميكروفون لتسجيل أغنية لميلا فسأبكي ألف مرة بسبب تعلقي الشديد بها. وهذا ما يجعلني أتأثر أكثر”.

    وعن أول المهنئين لها بولادتها، قالت نانسي “المطربة شيرين عبد الوهاب كانت أول المهنئين، حيث أرسلت لي أولا باقة ورد، وكانت حينها في مصر، ثم عندما أتت إلى بيروت جاءت لزيارتي وتهنئتي في بيتي”.

    وأضافت أن “وائل كفوري أرسل لي باقة ورد مليئة بالبالونات الجميلة جدا، وفارس كرم أرسل لي باقة ورد، إضافة إلى تهنئة من الإعلاميين”.
    “ديو” وائل كفوري

    على جانب آخر، رفضت نانسي وصفها بأنها متعالية، قائلة “بالعكس، أنا متواضعة. لكنني لست متساهلة. لدي كبر في داخلي وليس مكابرة. فأنا متواضعة لكن بكبر”.

    وأكدت أنها على استعداد لدعم أصوات جديدة إذا كانت تمتلك مقومات فنية جيدة، مشيرة إلى أنها تعرضت في بداياتها الفنية لمحاربة شرسة.

    وأشارت إلى أن مشروع الـ”ديو” الذي سيجمعها بمواطنها وائل كفوري ما زال قائما، لكنهما لم يختارا بعد أغنية لأدائها معا.

    وكشفت نانسي عجرم عن أنها لن توقع عقدا مع شركة “روتانا”، وقالت “لن أوقّع معهم. هم في كل سنة يقولون إنهم يريدون التوقيع معي، لكني أرفض لأنني أفضل أن أبقى حرة”.​

    source
     

Partager cette page