نانسي عجرم تضع مولودتها الثانية إيللا

Discussion dans 'Art' créé par acha3ir al majhoul, 26 Avril 2011.

  1. acha3ir al majhoul

    acha3ir al majhoul Accro

    J'aime reçus:
    184
    Points:
    63
    [​IMG]
    بسرية تامة وبعيدًا عن أضواء الإعلام، وضعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس السبت في بيروت، ابنتها الثانية من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأطلقت عليها اسم "ايللا" التي انضمت إلى شقيقتها ميلا التي تكمل عامها الثاني الشهر المقبل.

    وبهذه المناسبة، ستقوم الإذاعات ببث الأغنية التي سجلتها نانسي قبل أشهر لمولودتها الثانية "إيللا"، بعد أن كانت قد أطلقت لميلا أغنية بمناسبة مولدها.

    الأغنية تحمل عنوان "حضري لِعبك" كلمات فارس إسكندر والحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، وتتوجه فيها إلى ابنتها ميلا بقولها:

    حضري لِعبك ورتبي تختك

    ولو سألو مين جايي لعندك؟؟

    قولي "إيللا" اختك!

    وكانت نانسي قد عقدت قرانها قبل سنتين ونصف على الطبيب فادي هاشم، الذي كانت تربطها به علاقة حب منذ سنوات، وتم الزواج في تونس حيث اختار العروسان أن يكون مدنيًا، ثم كللاه بحفل أقيم في بيروت بعيدًا عن وسائل الإعلام ولم تتسرب منه سوى صورة واحدة شهيرة للعريسين.

     
  2. FathiRedouane

    FathiRedouane Bannis

    J'aime reçus:
    6
    Points:
    0
    L2oumnia lwa7iiiiiiiiiiiiiiiiiiida 3andi drouka, hia nsma3 3la khaaaaaaaaaa6ri had l2ourghnia dial had Ajram oula ach smmaha Allah:)

    Lmouchkil a khouya houwa, makhallanich ssda3 dial had cha3b, lli kayrouwwat koulla nhar 3la 7ou9ou9ou, ta7t ma fenêtre, ntsannat l tta chi la3ba<D
     
  3. Belverde

    Belverde Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    B7al Had Nou3 Houma Li Khérjou 3laaa Les Arabes !! Lwssékh Safi <:-(
     

Partager cette page