نبيل بنعبد الله أمينا عاما جديدا لحزب التقدم والاشتراكية

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 31 Mai 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]



    انتخبت اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية صباح اليوم الاثنين ببوزنيقة نبيل بنعبد الله أمينا عاما جديدا للحزب ، خلفا للسيد إسماعيل العلوي.

    وأكد نبيل بنعبد الله بالمناسبة أن المؤتمر الوطني الثامن للحزب شكل محطة نوعية جديدة في التاريخ النضالي للحزب.

    وقال بنعبد الله, في تصريح للصحافة عقب انتخابه خلفا لاسماعيل العلوي, إنه سيعمل على بذل كل الجهود والطاقات من أجل خدمة توجهات حزب التقدم والاشتراكية وتعزيز المشروع المجتمعي الحداثي الديمقراطي الذي يؤمن به.

    ونوه الأمين العام الجديد لحزب التقدم والاشتراكية بالعطاءات التي أسداها سلفه السيد إسماعيل العلوي على رأس قيادة الحزب, معربا عن شعوره بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقه في هذه الظرفية السياسية.

    وأوضح في هذا الصدد أنه سيعمل على تكريس وحدة الحزب وتعزيز مساهمته الفاعلة في تقدم المسار الديمقراطي بالمغرب, مشيرا إلى أن الحزب يتوفر على خط سياسي واضح وجريء تجسده الوثيقة السياسية والبرنامج الاقتصادي والاجتماعي والثقافي اللذان صادق عليها المؤتمر الثامن للحزب.

    ودعا جميع مناضلي الحزب إلى العمل على بلورة شعار "جيل جديد من الإصلاحات لمغرب الديمقراطية" على أرض الواقع من خلال تقوية الآلة الحزبية على المستوى الوطني والإقليمي والمحلي, وكذا على مستوى الهياكل القطاعية الموازية.

    وكانت اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية قد انتخبت في وقت سابق اليوم السيد نبيل بنعبد الله أمينا عاما جديدا للحزب, حيث حصل على332 صوتا (4 ر58 في المائة من الأصوات المعبر عنها), فيما حاز سعيد السعدي عضو الديوان السياسي للحزب على243 صوتا (19 ر41 في المائة), في حين احتل المرتبة الثالثة عبدالحفيظ ولعلو, عضو اللجنة المركزية للحزب بحصوله على صوتين (3 ر0 في المائة



    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=109985
     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    جلالة الملك يهنئ السيد نبيل بنعبد الله بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب التقدم والاشتراكية


    الرباط - بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،نصره الله،برقية تهنئة إلى السيد نبيل بنعبد الله على إثر انتخابه أمينا عاما لحزب التقدم والاشتراكية.

    وأعرب جلالة الملك ،في هذه البرقية ،عن خالص تهانئه على الثقة التي وضعها في السيد نبيل بنعبد الله مناضلو ومناضلات هيأته السياسية الموقرة المنعقدة في مؤتمرها الوطني الثامن.





    http://www.map.ma/mapar/Acceuil/62c...a64262f645-64862764462763462a63162764364a629/
     

Partager cette page