نتائج جوائز الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 28 Novembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    [​IMG]

    السعودي ياسر أفضل لاعب والعراق أفضل منتخب

    [​IMG]

    فاز اللاعب السعودي ياسر القحطاني بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا ويعد فوز اللاعب بعد النجاح الذي حققه مع منتخب بلاده في كأس آسيا 2007. وجاءت باقي نتائج الجوائز على النحو التالي:

    * جائزة أفضل لاعب واعد: كيم كوم ايل (كوريا الشمالية)
    * جائزة أفضل لاعب كرة صالات: وحيد شمسائي (ايران)
    * جائزة أفضل حكم ساحه: مارك شيلد (استراليا)
    * جائزة أفضل حكم مساعد: محمد حمد الغامدي (السعودية)
    * جائزة أفضل مدرب آسيوي: رؤوف انلييف (اوزبكستان)
    * جائزة اللعب النظيف: اليابان
    * جائزة أفضل إتحاد أهلي: الإتحاد الصيني
    * جائزة أفضل منتخب كرة صالات آسيوي: إيران
    * جائزة أفضل نادي آسيوي: اوراوا ريدز (اليابان)
    * جائزة أفضل منتخب آسيوي: العراق
    * جائزة أفضل لاعب آسيوي: اللاعب السعودي ياسر القحطاني

    وجاء بالمركز الثاني اللاعب العراقي يونس محمود وبالمركز الثالث اللاعب العراقي نشأت أكرم
    يذكر أن رئيس الإتحاد الآسيوي محمد بن همام أعطى الجائزة الماسية لرئيس الإتحاد الأوروبي لينت يوهانسن لما قدمة من تطور هذا العام في القارة العجوز , والجائزة الماسية تقدم كل سنة لأفضل شخصية مهمه في الساحة الرياضية.


    kooora

     
  2. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    ياسر القحطاني : ابن همام عيشنا في لحظات جنونية , ويكفينا فخرا أن الثلاثة الأوائل عرب

    [​IMG]

    في أول تعليق له بعد اعتلائه عرش لاعبي أكبر قارات العالم , قال النجم السعودي ياسر القحطاني الفائز بجائزة أفضل لاعب آسيوي عام 2007 أنه يحمد الله أولا على ماتحقق بفوزه بالجائزة معتبرا في الوقت ذاته أن الجائزة فوز وتشريف , ويكفي اللاعب أن يكون من بين الثلاثة المرشحين وهذا بحد ذاته إنجاز على حد قول القحطاني .

    وقال القحطاني بأن الفائز الأكبر في هذه الجائزة هم العرب بشكل عام , مبينا بأن اعتلاء ثلاثة عرب لعرش القارة هو أكبر دليل على هيمنة الفن الكروي العربي على القارة الصفراء , مضيفا القحطاني : "سواء فزت أنا أو نشأت أو يونس فهذا كله نصر لنا جميعا" .

    وحول اللحظات الأصعب قبل إعلان فوزه قال القحطاني : "طبيعي أن أكون مرتبكا , فالاتحاد الآسيوي ربما نجح للمرة الأولى في إخفاء النتائج حتى اللحظات الأخيرة ثم فاجأنا بها , لقد عشت في لحظات عصيبة أنا وزملائي نشأت ويونس" .

    وقدم القحطاني في حديثه شكره لمدير أعماله تركي المقيرن , ولأحد الإعلاميين الذي لم يكشف عن اسمه , وكذلك لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل , وكذلك لرئيس نادي الهلال السعودي الأمير محمد بن فيصل .

    واختتم القحطاني تصريحه بالحديث حول احترافه الخارجي كما تناقلته وسائل الإعلام العربية والسعودية , حيث قال بأنه يعيش حاليا في نادٍ هو ثروة لكل لاعب يلعب فيه ويعني ناديه الهلال السعودي , مضيفا القحطاني :"رغم ذلك إلا أنني أرى بأن الاحتراف الخارجي مكسب للاعب السعودي وللنادي وللمنتخب أيضا , وأعتقد أن نادي الهلال لن يتوقف على وجودي أو رحيلي" وأضاف القحطاني :"لدي عدة عروض أوروبية لكنني لم أرد على أي منها حتى الآن , ربما سأجلس مع مدير أعمالي في الأيام المقبلة لدراسة أهمها ثم سأقرر البقاء في الهلال أو الرحيل لأوروبا"


    Kooora
     

Partager cette page