نجمنا و جوهرتنا .. " ميسي " يـدلّـل من قبل الجميع..ولكنه يظهر لمحة تظهر احترافيته

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 24 Juillet 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    اللاعب الذي ادهش الجميع بالقرار الذي اتخذه بقطع اجازته والتوجه مع الفريق لبطولة لندن .. الجوهرة " ليونيل ميسي " اذهل العقول مرة اخرى حينما كان اللاعب الاول الذي يدخل الى الملعب في التمرينات .. مدربوا البرسا يعلمون بان مثل هذه الجوهرة لا بد ان يحافظ عليها وبالتالي قاموا بمحاولة ( تدليله ) لانهم وكا يعتقد الجميع سيكون صاحب الكرة الذهبية في العام القادم ومن المستحيل ان يفرط فيه ..

    في البداية قام السيد " لورينزو " بالتحدث معه لمدة خمس دقائق .. ومن ثم تحدق معه السيد " باكو سيرول " مسؤول الاعداد البدني .. وخلال التمارين كانت هناك مدة " 3 دقائق " بين ( بيب ) و ( ميسي ) انتهت بربتة جميلة من بيب لميسي .. وفي نهاية التمارين الصباحية كانت هناك معانقة حارة من " لابورتا " لـ " ميسي" كشكر على لمحته بترك اجازته والالتحاق بركب الفريق الى لندن ..

    هذه اللمحة التي اظهرها " النجم " تظهر درسا من الاحترافية يعطيها " ميسي " لزملائه وخصوصا لاعبوا الفريق الثاني الشباب وبالتالي قد اظهر لهم شيئا من المهارة والالتزام .. ومما يجدر الاشارة اليه انه وبالرغم مع المعاملة التي يلقاها " ميسي " لكنه يعد لاعب مثله مثل باقي اللاعبين ويلعب بجد وطموج للمنافسة على الحصول على مكان له في التشكيلة ..



    Source forcabarca.com
     

Partager cette page