نجمنا و جوهرتنا .. " ميسي " يـدلّـل من قبل الجميع..ولكنه يظهر لمحة تظهر احترافيته

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 24 Juillet 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    Inscrit:
    30 Juin 2005
    Messages:
    8705
    J'aime reçus:
    85

    اللاعب الذي ادهش الجميع بالقرار الذي اتخذه بقطع اجازته والتوجه مع الفريق لبطولة لندن .. الجوهرة " ليونيل ميسي " اذهل العقول مرة اخرى حينما كان اللاعب الاول الذي يدخل الى الملعب في التمرينات .. مدربوا البرسا يعلمون بان مثل هذه الجوهرة لا بد ان يحافظ عليها وبالتالي قاموا بمحاولة ( تدليله ) لانهم وكا يعتقد الجميع سيكون صاحب الكرة الذهبية في العام القادم ومن المستحيل ان يفرط فيه ..

    في البداية قام السيد " لورينزو " بالتحدث معه لمدة خمس دقائق .. ومن ثم تحدق معه السيد " باكو سيرول " مسؤول الاعداد البدني .. وخلال التمارين كانت هناك مدة " 3 دقائق " بين ( بيب ) و ( ميسي ) انتهت بربتة جميلة من بيب لميسي .. وفي نهاية التمارين الصباحية كانت هناك معانقة حارة من " لابورتا " لـ " ميسي" كشكر على لمحته بترك اجازته والالتحاق بركب الفريق الى لندن ..

    هذه اللمحة التي اظهرها " النجم " تظهر درسا من الاحترافية يعطيها " ميسي " لزملائه وخصوصا لاعبوا الفريق الثاني الشباب وبالتالي قد اظهر لهم شيئا من المهارة والالتزام .. ومما يجدر الاشارة اليه انه وبالرغم مع المعاملة التي يلقاها " ميسي " لكنه يعد لاعب مثله مثل باقي اللاعبين ويلعب بجد وطموج للمنافسة على الحصول على مكان له في التشكيلة ..



    Source forcabarca.com
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.