نجوم بلادي تتوج حنان الإبراهيمي وبسطاوي وأديب السليكي

Discussion dans 'Art' créé par @@@, 26 Mars 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    حسمت لجنتا تحكيم الأعمال التلفزيونية والإذاعية، لمسابقة نجوم بلادي 2010، أول أمس الأربعاء، في آخر اجتماعاتها، في الجوائز التي ستمنح للمتوجين بحفل ليلة التتويج والتكريم، في مسرح محمد الخامس بالرباط.
    وتوجت لجنة تحكيم الأعمال التلفزيونية، في هذه الدورة، التي تحمل اسم عبد الهادي بوطالب، حنان الإبراهيمي كأحسن ممثلة، ومحمد البسطاوي كأحسن ممثل، عن دوريهما في الفيلم التلفزي "الصالحة"، بينما توجت وديع دادة، كأحسن مقدم أخبار في القناة الثانية، ومحمد الراضي الليلي عن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

    وضمن الأعمال التلفزيونية للقناة الثانية (صورياد)، فاز "المجدوب" بجائزة أفضل سلسلة، وحظي "ولد مو" بأغلبية أصوات أعضاء لجنة التحكيم، التي توجته أحسن فيلم تلفزيوني.

    وفي صنف برامج المنوعات، توجت اللجنة "مسار"، ومنحت لـ"تحقيق" جائزة أحسن البرامج الاجتماعية والوثائقية، ونال "مشاهير" جائزة أحسن برنامج أطفال، كما توجت اللجنة "تيارات" كأحسن برنامج حواري، وفي صنف جائزة برامج "نمط العيش"، توج "دار وديكور" كأحسن برنامج في هذا الصنف.

    وفي تقييمها للأعمال التلفزيونية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، حظيت "ساعة في الجحيم" بأغلبية أصوات لجنة التحكيم فتوجت أحسن سلسلة، بينما فاز "حجار الواد" بجائزة أحسن فيلم تلفزيوني، ومنحت اللجنة جائزة أحسن برنامج منوعات لـ"نغمو وتاي". وضمن صنف البرامج الاجتماعية والوثائقية، توجت اللجنة برنامج "45 دقيقة"، فيما منحت لـ "نادي المرح" جائزة أحسن برنامج أطفال، ومنحت جائزة أحسن برنامج حواري لـ"مشارف"، وضمن صنف برامج "نمط العيش"، توجت اللجنة "في ضيافة الرحمان" الذي تبثه القناة السادسة.

    وتوج أديب السليكي، عن إذاعة "راديو بلوس"، بجائزة الاستحقاق، عن مجمل الأعمال، التي شارك بها في المسابقة الرسمية، وهي أعمال تتميز بالجدة والتميز والإبداع، من بينها برنامج "بصراحة"، و"صباح الخير سوس"، بينما تناصفت إذاعتا "شدى إف إم" و"كازا إف إم" تنويه لجنة التحكيم للإذاعات الخاصة.

    ومنحت جائزة أحسن تحقيق إذاعي، لفريدة الرحماني، ونعيمة بوعلاق، عن الإذاعة الوطنية، عن تحقيق حمل عنوان ظاهرة الانتحار بالمغرب، وتوج برنامج "فيلانك" لأنيس حجام، عن راديو "دوزيم"، إذ حاز جائزة أحسن برنامج منوعات، وفازت نادية الناية من الإذاعة الوطنية، بأحسن برنامج حواري، المعنون بـ"رفعت الجلسة"، وفازت بهيجة الشعبي لإذاعة طنجة الجهوية، بجائزة أحسن منشطة إذاعية، كما نوهت اللجنة بكل من حسن بنمنصور من إذاعة مراكش الجهوية، ويونس الأزرق من راديو "دوزيم"، وفاز مسلسل "محاين الزمان" لحميد الزيادي من الإذاعة الوطنية، بجائزة أحسن مسلسل إذاعي، وفاز برنامج "تيرا نوسغا" لسكينة بوعشرين، من الإذاعة الدولية بجائزة أحسن برنامج إذاعي متكامل، كما نوهت اللجنة بكل من إذاعة محمد السادس للقرآن الكريم، والإذاعات الجهوية بكل من طنجة، ووجدة، ومراكش، وفاس، والدارالبيضاء.

    وقال أحمد بوعروة، رئيس مؤسسة نجوم بلادي، عند نهاية أشغال اللجنتين، "نريد أن نجعل من هذه التظاهرة، مناسبة للتكريم والاعتراف".

    وأبرز أن جائزة نجوم بلادي وهي تحتفي برجال ونساء القطب العمومي، حرصت على تكريم عدد من الصحافيين، مضيفا أن الحضور القوي للجسم الصحافي ضمن تشكيلة لجان التحكيم، هو اعتراف بمجهودات هذا الجسم، وبغيرته على الإنتاجات التلفزيونية والإذاعية، وثمن بوعروة اختيارات أعضاء لجنتي التحكيم.



    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=106154
     
  2. Morocco-1

    Morocco-1 Bannis

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0
    Iwa labas lli lmouchrifine 3ala ssam3i lbasari f had lblad bdaw ifa8mou....wi 36iw chouia dl' 9ima l fannana lli ista8lou....

    Amma koun 3awtani jabdou douk l3iyyanine b7al dak lkhawi dial Rachid wali, oula douk l7amdine lbasline dial lkhiyari, naciri, fahid wama jawarahoum...koun lmgharba isupprimiw les "chaines nationales" à vie!!!
     

Partager cette page