نداء ساخر لمقاطعة الاستفتاء

Discussion dans 'Videos' créé par odejiste, 30 Juin 2011.

1. odejiste

odejiste Pervers Certifié

J'aime reçus:
    281

Jolie Parodie.

2. Hamada81

Hamada81 Bannis

J'aime reçus:
    2
    Du n'importe quoi
    Quand la Loi Fondamentale qui déterminerait l'avenir de tout un pays est tournée en dérision par des petits minables inconnus usant et abusant de Youtube, mab9a mayddar!
    B9a gha cireur mskine, lli wald cha3b ou ma7gour idir tta houwa vidéo bach i6lab dastarate cirage akhour mn ghir "Kiwi" lli ghali 3lih allay7sén l3ouwane

Comble de la bassesse :mad:

3. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    trés jolie parodie , montage professionnel ... rien à dire.

question pour ceux qui sont pour le boycot du referendum :

pourquoi boycotter et ne pas allez voter NON ???

est ce parceque le resultat est déjà connu , si c'est le cas, il faut avoué que c'est lache faut pas etre un mauvais perdant et le peuple marocain a le droit de savoir la representation réelle de ceux qui sont contre ...

je me souviens bien des elections presidentielles française , deuxieme tour , entre Chirac et J.M.Le peine ... tous le monde savait bien que c'est Chirac qui les remportera y compris les militants du front national ... mais ce dernier n'a pas appeler au boycot des elections , au contraire il est allé jusqu au bout et Chirac avais remporté plus de 80 % des votes ...

si c'est juste pour masquer les chiffres , et pour que personne ne sache la representation reélle du mouvement 20 fevrier , et bien c'est encor plus lache ... mentalitée trés loin d'etre democratique ...

personnellement je n'ai pas l'intention de boycotter , je votterai NON

4. anarchist

anarchist Visiteur

J'aime reçus:
    1
    et pourquoi voter non alors qu'on deja c 'est koi le resultat?

un gagnant et un perdant kaykun f un match feh 11joueurs contre 11 joueurs?

mais lmatch li dayer daba feh:un million joueur conte wa7ed

lmekhzen utilise tous les moyens possibles pour faire sa propagande(mosquees,ecoles,taxis,tv....)

li ghadi nkouno f dawla demokrateya w le3b maftouh 3la kolchi dek sa33at hadra okhra

5. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    je vous ai donner l'exmple du Front national français que je deteste du fond du coeur ... mais que je respecte , la compagne electorale des partisants de chirac etait loin d'etre democratique , mais le front national n'a pas boycotter , il est aller jusqu au bout et a remporté un peu moin de 20 % des votes ... ça merite du respect ça , ils auraient pu dire eux aussi pourquoi voter si c'est Chirac qui sera president ...

le vote est fait justement pour que chaque partis sache bien si il a 11 joueurs pour jouer le matche de politique ou NON

ila kntou 3arfine rasskoum rakoum wa7ed contre un milion il faut juste avouer que vous ne representer qu un marocain sur un million ... et ça merite aussi du respect ...

6. anarchist

anarchist Visiteur

J'aime reçus:
    1
    daba tu compares le maroc m3a la france?hahaha
    un pays li feh presque 0% dyal oomiya ,un pays libre li f ayyi blasa tekder t3abber avec un pays li feh 50%dyal ommiya li feh tenta9ed 9rarat lmalik un crime....

ana li gtolek 1 million de joueurs al fahhem hdert 3la les moyens qu on peut utiliser pour orienter l 'opinion public :jwamme3,al i3lam,zen9a....haddo tekriban kolhom f yed lmekhzen ,amma les anti mekhzen andhom gier l facebook w youtube

7. odejiste

J'aime reçus:
    281
    Nouredine me compare l'incomparable le soir je t'explique le pourquoi

8. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    w 3lach a khouya dik hahahaha w a lfahem ... kanna9chak za3ma b respect w bl7oujaj , tu aurais pu ecrire ton message bla dik HAHAHA w bla a lfahem

ana ma 9arentch a khouya franssa m3a lmaghrib
    ana 9arant le frot natinal français lli kay2aman b ddimou9ratiya wlli 7tta houwa f douk les elections t3arrad lmoumarassat ghayr dimou9ratiya mn les partisant d chirac lli tta houma sta3mlou koulchi , medias , l7youta , les paneaux les facultées ... jwama3 ma 3andhoumch ... walakine le front national ma hrabch w ma boycottach les elections mcha m3ahoum jusqu ou bout... la79ach 3andou chaja3a bach imchi m3ahoum wakha kan 3araf rassou khasser ...

les 20 ferviste kaynadiw b le boycot , ghir bach idoubou wast nass lli ma ghaymchwich ivottiw machi la79ach mabaghinch doustour mais la79ach mamssaw9inch ga3 ... w machi chghoulhoum w hadou houma lli kaymatlou nissba mou7tarama f lmaghrib ... w les 20 fevristes , baghin ghi ittakhchaw wsthoum bach ttawa7ed may3rafhoum ch7al kaymattlou ...

ila 3andhoum chaja3a imchiw ivottiw NON bach n3arfou la representation dyalhoum f lmoujtama3 lmaghribi ... si non qu il se taisent pour jamais , la79ach lli khayf iban le poids dyalou l7a9i9i , kaykhassou yghbar ...

9. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    a khouya odejiste ghi f jouj klimat daba 3afak ila ymken le soir mou7al ntconnecta

10. Hamada81

Hamada81 Bannis

J'aime reçus:
    2
    C'est un Forum de discussion machi 9ahwa ..."hana jay nsit sswaret" ddaker a khay ODJ m3a rrajél <D

11. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    ana kanhdar m3a odejiste w nta malek looooooool

12. odejiste

J'aime reçus:
    281
    Nourdine Le cas français présente une spécificité, la défaite de la gauche contre le front nationale était une surprise des urnes imprévues ce qu'à fait que la majorité française se sont reliés contre eux par des urnes et pas par la matraque pour ceux qui ose dire non dans la rue, j'en étais témoin à rabat...

13. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    ni9Ach 3a9im, on a un probleme au pays un grand probleme. lah yssla7

14. anarchist

anarchist Visiteur

J'aime reçus:
    1
    mafhemtch mneen jebti had lmokarrana lli ma3andha ta 3ala9a la b krib la mn b3ed bel mawdo3 istifta2 dyal lmaghreb

la7youta kolhom dyal fransa wellaw m3a chirac>>>ayyi 7et tkebet feh chi haja pro lepen kaytsebegh?haha

neftarddou ana hderttek kolha s7i7a ,wakha ana 3aref anaha 3amra bel moghallatat ,l'extreme droit est un parti raciste ,ye3ni non democratique w mneen dawla 3tat lmessa7a kber les pro chirac fa heya kant kat7mmi demo9ratteya

la kin au maroc lmekhzen kayt7akkem fhadchi kammel bach yafred 3la nass wahed namat dyal tafkir

15. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    daba ana fard 3lia lmakhzen namat dyal tafkir za3ma?
    ghir bach nfham o safi

16. anarchist

anarchist Visiteur

J'aime reçus:
    1
    la nta bayna 3lek 9arri w dakkey w 3andek des principes mankhafch 3lek

walakien kaynin des millions d analphabetes fel maghreb ,li ghadyin ysawto b na3am w homa ma3arfinch achnu f dostour,fa9at li sam3oha fel jame3
    aw ja 3andhom lamkaddem aw cheikh dyal dowar galhalom
    aw sam3o lmalik kaygolhom ana sawfa osawit b na3am
    ....

17. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    aaaaaaaaah
    walakin goul lia
    had nass li ma 9Arinch o dak chi za3ma achno bghitihom ydiro? ila ma sam3ouch l lmalik radi yssm3o lik nta o ila ma sam3ouch lik nta radi yssam3o lwa7ed akhor

achno b9a fik l7al hit ma sam3ouch lik nta oula chno ?

rah wakha hakdak fhamti 3La 9ad l7al wallah ghir chra7 lia

18. anarchist

anarchist Visiteur

J'aime reçus:
    1
    mankderch njawbek li ana as2ila dyallek mabneya 3la ana ho ana wel malik w wahed akhor f nefs lmizzan

19. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    bl3akss sou2al dyali ma mbnich 3La mawazine l9owa mais sou2al bayn ghir ila ma bghtiich tjawb 3lih

si non je pense que vous aussi f ljama3a vous avez du pouvoir :) ghir khroj lina man ronda dyalek lol

20. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    may9darch ikhroj mn rondtou la79ach lallah nadya ba9i ma 3tathoumch tta3limat ... <D

Partager cette page