نفقة شهرية قدرها 86 الف دولار لوالدة مايكل جاكسون واطفاله الثلاثة

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 20 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    Inscrit:
    29 Novembre 2008
    Messages:
    16297
    J'aime reçus:
    390
    Localité:
    lhih
    قضى حكم صادر عن المحكمة العليا في لوس انجليس (كاليفورنيا غرب) ونشر الخميس بمنح والدة مايكل جاكسون واولاده الثلاثة نفقة شهرية قدرها 86 الف دولار تؤخذ من تركة ملك البوب.

    وستتلقى كاثرين جاكسون شهريا مبلغ 26 الف دولار فيما يحصل الاطفال الثلاثة برينس مايكل (12 عاما) وباريس (11 عاما) برينس مايكل الثاني المعروف ايضا باسم "بلانكيت" (سبعة اعوام) على ما ما جموعه 60 الف دةلار.

    وفي نهاية تموز/يوليو طلب القيمون على ممتلكات مايكل جاكسون منح نفقة الى والدة المغني والى اطفاله بعدما تبين لهم ان كاثرين جاكسون (79 عاما) لا تملك موردا اخر غير معاشها التقاعدي. وقال المشرفون على ادارة املاك جاكسون والمقربون من والدته ان ملك البوب كان يتكفل على الدوام بمصاريف والدته.

    وكان القضاء في كاليفورنيا اقر هذه النفقة في الثالث من آب/اغسطس من دون ان يكشف عن قيمتها. واكتفى املحامون يومها بالقول انها اقل مما طلبته كاثرين جاكسون.ومنحت المحكمة في اليوم ذاته الى كاثرين جاكسون بشكل نهائي حق حضانة الاطفال الثلاثة.وتوفي مايكل جاكسون في 25 حزيران/يونيو في لوس انجليس في سن الخمسين بسبب تناوله جرعة مفرطة من الادوية. ووصفت الشرطة موته بانها "جريمة قتل".​

    http://www.google.com/hostednews/afp/article/ALeqM5jWv46x2JGpX_fwaw0_H-_RYk2AVw
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.