نواب اعتقلوا بسبب تقديم العزاء

Discussion dans 'Scooooop' créé par FoX, 12 Juin 2006.

  1. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63
    عمان: سامي محاسنة لندن: «الشرق الأوسط»
    تفاعلت أمس قضية النواب الأردنيين الإسلاميين الذين أثاروا ضجة في الأردن بتقديمهم العزاء الى أسرة أبو مصعب الزرقاوي بينما يعتبره الأردن إرهابيا. واعتقلت السلطات الأمنية الأردنية النائبين الإسلاميين محمد أبو فارس وجعفر الحوراني، فيما لم تتمكن حتى مساء أمس من اعتقال النائبين علي أبو السكر وإبراهيم المشوخي لوجودهما خارج المنزل لحظة مداهمة منزليهما مساء أمس. وقالت زوجة النائب الأردني أبو فارس لـ«الشرق الأوسط» إن زوجها تم اعتقاله مساء أمس من قبل سلطات الأمن الأردني.

    وقال النائب الإسلامي علي أبو السكر لـ«الشرق الأوسط» إن قوات الأمن داهمت منزله ولكنه لم يكن فيه، الأمر الذي حال دون اعتقاله، كما حالت الظروف دون اعتقال النائب الإسلامي إبراهيم المشوخي الذي كان هو الآخر خارج منزله.

    وأضاف أبو السكر« سأعود الى المنزل لأنني لم أقترف ذنبا حتى لو كنت أنتظر مصير الاعتقال من الأجهزة الأمنية». وكان النواب الأربعة قد زاروا أول من أمس منزل أبو مصعب الزرقاوي لتقديم العزاء لأهله، وخطب النائب الدكتور أبو فارس بالحضور في بيت العزاء، واصفا الزرقاوي بالمجاهد الشهيد، في الوقت الذي رفض فيه وصف قتلى تفجيرات عمان التي تبناها الزرقاوي العام الماضي بالشهداء.

    وقد حصلت السلطات الأردنية على شريط قناة العربية الذي يصور خطبة النائب وذلك للاستناد اليه في محاكمته. وقالت مصادر نيابية إن النية تتجه لدى كتلة رئيس مجلس النواب عبد الهادي المجالي لرفع مذكرة للنواب لطرد النواب الأربعة الذين قاموا بزيارة بيت الزرقاوي.

    من جهة أخرى كشف مسؤولون أمنيون ان شبكة الزرقاوي دربت ما يقرب من 300 اصولي ذهبوا الى العراق للتدرب على أعمال الإرهاب وزرعتهم في بلدانهم الأصلية، حيث ينتظرون أوامر لتنفيذ ضربات.

    في غضون ذلك، أوردت صحيفة «الأوبزرفر» البريطانية، أمس، تفاصيل عن الدور الأردني في ملاحقة الزرقاوي التي أدت الى قتله، وعمل وحدات من الاستخبارات الاردنية في اختراق شبكاته، وتجنيد عملاء من الفلوجة والرمادي.

    Asharq Al Awsat

    8adou darou gha l3zou ou 9ar9ebou 3li8om [22h]
     
  2. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    Re : نواب اعتقلوا بسبب تقديم العزاء

    jit tanejri s7abni felmaghrib :D
     
  3. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Re : نواب اعتقلوا بسبب تقديم العزاء

    hehe, lala 7na al7assana a vie wakha ti7 labtana :D
     

Partager cette page