نور الشريف يقاضي صحيفة مصرية اتهمته بالانتماء لشبكة من الشواذ

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 3 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]
    تقدم الفنان المصري نور الشريف إلى النائب العام عبد المجيد محمود، ببلاغ ضد صحيفة "البلاغ"، يتهمها فيه بنشر خبر تدعي فيه أن الشريف ينتمي إلى شبكة من الشواذّ جنسيا ينشطون في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

    وأكد الشريف -في بلاغه- أنه صدم من الصحيفة التي نشرت له صورة كبيرة -في عددها الصادر الخميس الماضي- مرفقة بمجموعة من العناوين الكبيرة، تشير إلى أن شرطة السياحة والآداب ألقت القبض على شبكة للشواذ في أحد الفنادق الكبرى، وذكر اسمه بين أعضاء هذه الشبكة".

    وأضاف أن الخبر المكذوب أصابه وأفراد أسرته "بصدمة وأضرار مادية وأدبية، كما صدم الوسط الفني المصري، مشيرا إلى أنه تقدم إلى النائب العام باتهام الصحيفة بالسب والقذف ضده.

    وتضمن الخبر أيضًا تأكيدا على أن نيابة عابدين -بوسط القاهرة- تبنت التحقيق مع أعضاء الشبكة التي حققت معهم لعدة ساعات ثم قامت بالإفراج عنهم".

    وبعد أن استقبل النائب العام الفنان نور الشريف، الذي ذهب إليه برفقة نقيب الفنانين أشرف زكي، كذّب النائب العام خبر الصحيفة، بقوله: إن "كلا من نيابة عابدين ونيابة وسط القاهرة، لم يرد إليها أية بلاغات من شرطة السياحة والآداب حول ضبط شبكة من الشواذ في الفندق".

    وشدد على أنه "لم تصل أية بلاغات ضد الفنان نور الشريف إلى أي نيابة منهما".

    وقام النائب العام بتحويل بلاغ الشريف إلى نيابة جنوب القاهرة، لتتولى القضية وفتح تحقيق حولها مع الصحيفة التي نشرت الخبر.​

    http://www.mbc.net/portal/site/mbc/...VgnVCM100000f1010a0aRCRD&vgnextfmt=mbcArticle
     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    had sa7ifa khssha el 7ar9 hia o douk li kheddamine fiha [36h]

    nour rajel mziaaaane :)
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    safi banet lihom fe hada tani ?

    awedi slak men sa7afa safra <D
     
  4. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    إيقاف صحيفة خاصة نشرت خبراً عن شبكة شواذ متورط فيها فنانون

    نفى مصدر أمنى مسئول صحة ما نشرته إحدى الصحف الخاصة حول قيام الإدارة العامة لحماية الآداب بضبط شبكة للشواذ جنسيا متورط بها بعض الفنانين، فى الوقت نفسه قرر المجلس الأعلى للصحافة الاثنين وقف التصريح الخاص بطبع جريدة "البلاغ الجديد" التى نشرت خبر ضبط الشبكة.
    وجاء قرار وقف الجريدة خلال لجنة طباعة الصحف الاجنبية بالمجلس الاعلى للصحافة المشكلة من ممثلى جميع الأجهزة المعنية بالنشر بناء على طلب من السيد صفوت الشريف رئيس المجلس والتى قررت وقف التصريح الخاص بطبع جريدة البلاغ الجديد التى تصدر بترخيص أجنبى وتطبع فى مصر".
    وقال بيان صدر بهذا الصدد من المجلس أن اللجنة اتخذت قرارها "بعد إستعراض شامل للشكاوى المتعددة المقدمة ضد الجريدة، وماتضمنه تقرير لجنة الممارسة الصحفية المرفوع لرئيس المجلس الأعلى للصحافة، وكذلك مضمون البلاغ المقدم للنائب العام حول إختلاق أخبار غير صحيحة تستهدف القذف والتشهير والإبتزاز لبعض الشخصيات الفنية" .
    يذكر أن النائب العام في مصر المستشار عبد المجيد محمود قد أكد أن نيابة عابدين أو وسط القاهرة الكلية لم يرد إليهما أي بلاغات من شرطة السياحة والآداب حول ضبط شبكة للشذوذ الجنسى .
    وأمر النائب العام، بإحالة البلاغ الذى تقدم به السبت كل من الفنان نور الشريف والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ، ضد جريدة "البلاغ الجديد" إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية للتحقيق فيه لقيامها بنشر خبر يفيد بأن الفنان المذكور عضو بشبكة "للشذوذ الجنسى" تم ضبطها مؤخرا بأحد فنادق 5 نجوم بالقاهرة وتبين أنها تضم مجموعة من الفنانين.
    كما أمر النائب العام بسرعة إجراء التحقيقات فى البلاغ الذى اختصم فيه نور الشريف وأشرف زكى كلا من محرر الخبر ورئيس تحرير الجريدة ورئيس مجلس إدارتها ، وإخطار نقابة الصحفيين بمضمون البلاغ وتكليف المشكو فى حقهم بالمثول أمام نيابة جنوب القاهرة الكلية وإيفاد ممثل عن النقابة لحضور التحقيقات وإجراءات استجوابهم فيما نسب إليهم ، وتحديد المسئوليات الجنائية والتصرف فيها على ضوء ما تكشف عنه تلك التحقيقات.

    كان الفنان نور الشريف يرافقه الدكتور أشرف زكى قد تقدما بشكوى ضد الجريدة ، حيث قال الشريف إنه فوجىء بنشر صورة كبيرة له فى أعلى الصفحة الأولى من الجريدة المذكورة بجوار العناوين وتضمن الخبر قيام شرطة السياحة والآداب بالقاء القبض على شبكة للشذوذ الجنسى بعد أن أذنت النيابة العامة بذلك.
    وأكد الشريف أن الخبر مختلق جملة وتفصيلا ومكذوب ، وأنه أصابه وأسرته بأضرار مادية وأدبية ، فضلا عما حمله من إساءة لكل الفنانين المصريين ويشكل جريمة سب وقذف عن طريق النش​

    source
     
  5. Souf1978

    Souf1978 Bannis

    J'aime reçus:
    16
    Points:
    0
    Charf ou dayr l'gsisa [22h]

    Wllaw3lam 3awtani
     
  6. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    dik gsisa machi dialo rah fredha 3lih dawr dialo f wa7ed serie dial eddaly :p

    inna ba3da eddani itm [33h]
     
  7. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    bol9 bach 3rftih :p

    ki3jabni tmtil dyalo
    mandanch ykon .... :)
     
  8. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    ta ana j crois pas :eek:
     

Partager cette page