نيجيريا تهزم المغرب في أولى مباريات المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة العالم للكرة الطائ

Discussion dans 'Autres Sports' créé par oisis73, 19 Août 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    نيجيريا تهزم المغرب في أولى مباريات المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة العالم للكرة الطائرة

    [​IMG]

    هزم المنتخب النيجيري للكرة الطائرة نظيره المغربي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في أفتتاح مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة العالم للكرة الطائرة 2010 بإيطاليا .

    المنتخب المغربي دخل المباراة بقوة وأعتمد على الإرسالات الساحقة في ظل ضعف الأستقبال والدفاع النيجيري وتمكن من الفوز بشوطي المباراة الأول والثاني بنتيجة 25 / 15 و25 / 23 على التوالي .

    لكن المنتخب النيجيري تمكن من العودة للمباراة عن طريق فوزه بالشوط الثالث بنتيجة 25 / 22 بعد أن كان أسود الأطلس متقدمين في هذا الشوط بنتيجة 21 / 18، قبل أن يعادل النسور الخضر نتيجة الأشواط عقب فوزهم بالشوط الرابع للمباراة بنتيجة 25 / 21 ليلجأ الفريقان إلى الشوط الخامس لحسم الفائز بالمباراة .

    وجاء الشوط الخامس قويا من الفريقين وحاول المنتخب المغربي التقدم خلال مجريات هذا الشوط إلا أن المنتخب النيجيري تمكن من إنهاؤه لصالحه بنتيجة 15 / 13 ليحقق النسور الخضر أول فوز لهم خلال المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة العالم .

    وبهذه النتيجة أرتفع رصيد المنتخب النيجيري إلى نقطتين فيما أرتفع رصيد المنتخب المغربي إلى نقطة واحدة، في المجموعة التي تضم أيضاً منتخبي مصر وبوتسوانا .

    وسيلتقي المنتخب المغربي غداً مع نظيره المصري في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وستسبق هذه المباراة مباراة المنتخب النيجيري مع نظيره البوتسواني .

    Kooora
     

Partager cette page