هؤلاء رفضوا الغناء في الخيام الرمضانية

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 11 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    عمرو دياب ـ تامر حسنى ـ هيفاء وهبى ـ هانى شاكر ـ محمد فؤاد ـ نانسى عجرم ـ حمادة هلال ـ كاظم الساهر ـ اليسا ـ حكيم ـ شذى .

    هؤلاء هم تقريباً مجموعة المطربين والمطربات المصريين والعرب الذين رفضوا المشاركة في إحياء حفلات بداخل الخيام الرمضانية هذا العام .

    فبعضهم اعتذر عن المشاركة فيها بعد اقتناعهم بالفتاوى التي أصدرها بعض المشايخ ورجال الدين بحرمتها لكون ما يحدث بداخلها لا يتفق مع أخلاقيات الشهر الكريم ومن هؤلاء الفنانين هاني شاكر وحمادة هلال ومحمد فؤاد، وبعضهم الآخر اعتذروا عنها كونهم أخذوا على أنفسهم عهداً بعدم المشاركة فيها منذ أعوام عدة ليس لأسباب دينية وإنما لأسباب أخرى مختلفة تماماً ويأتي في مقدمة هؤلاء الفنانين المطربين الكبيرين عمرو دياب وكاظم الساهر .

    أما البعض الآخر فقد اعتذر كما أكد متعهدو الحفلات وذلك بعد أن فوجئوا بمطالبة القائمين على هذه الخيام لهم بضرورة تخفيض أجورهم للنصف تقريباً وذلك بسبب حالة الكساد التي يعانيها سوق الحفلات بصفة عامة والخيام بصفة خاصة حيث أن الإقبال عليها هذا العام أصبح أقل بكثير من كل المواسم والأعوام الماضية كنتيجة طبيعية للأزمة الاقتصادية الطاحنة التي يعاني منها الجميع.

    فما كان من هؤلاء الفنانين إلا الاعتذار لأن تخفيض أجورهم في هذا التوقيت وبهذا الشكل سيدفعهم حتماً لتقديم المزيد من التنازلات في حفلات الكريسماس ورأس السنة والأعياد المختلفة والتي أصبحت على الأبواب ومن ثم فضلوا الاعتذار بدلاً من تخفيض أجورهم ومن هؤلاء الفنانين هيفاء وهبي التي أصرت على الحصول على أجرها كما هو 300 ألف جنيه عن الحفلة الواحدة وتامر حسني الذي وصل أجره لـ 600 ألف جنيه وإليسا ونانسي ومحمد حماقي 200 ألف جنيه.​

    source
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    hna wahed le club rah jayeb el growa ou le group ou dayer dakhela be 15dh chkoun bgha yji <D

    wellah makanemchi lihom ramadan hada hechouma ga3

    thnx jiji
     

Partager cette page