هاتف زوجة القنصل العام الإسباني بالبيضاء حجز بسوق "الدجايجية

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 15 Mars 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    الرباط 15-3-2010- اليوم الاثنين، تم تحديد هوية وإلقاء القبض على شخصين متورطين في عملية السرقة عن طريق النشل للحقيبة اليدوية لعقيلة القنصل العام لاسبانيا الجمعة الماضي، على إثر التحريات التي قامت بها مصالح الأمن بالدار البيضاء.

    يذكر أن عقيلة القنصل العام كانت ضحية لعملية نشل حقيبة يدوية تحتوي على أغراض شخصية، يوم 12 مارس بأحد الأحياء بالدار البيضاء، من قبل شخصين كانا يمتطيان دراجة نارية.

    وقد مكنت التحريات، يومين بعد ذلك، من إلقاء القبض على أحد الشخصين واسترجاع هاتف محمول مسروق.

    وأضاف المصدر ذاته أنه تم أيضا إلقاء القبض على الشخص الذي تسلم البضاعة المسروقة، موضحا أنه تم وضع الأظناء تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة بعد استكمال التحقيق.



    http://www.map.ma/mapar/general/644...627-62862764462f627631-62764462864a636627621/

     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    هاتف زوجة القنصل العام الإسباني بالبيضاء حجز بسوق "الدجايجية


    ألقت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن أنفا، بتنسيق مع عناصر الفرقة السياحية، أول أمس الاثنين، القبض على مرتكبي عملية سرقة الحقيبة اليدوية لعقيلة القنصل العام لإسبانيا بالدارالبيضاء.
    وقالت مصادر مطلعة لـ"المغربية" إن عناصر الفرقة السياحية انتقلت إلى سوق "الدجايجية" بالمدينة القديمة، حيث حجزت هاتفا محمولا لزوجة القنصل العام، كان يعرضه أحد باعة الهواتف المحمولة، واعتقلت البائع وأحالته على عناصر الشرطة القضائية بأمن أنفا، بتهمة حيازة مسروق وإخفائه.

    واستنفر أمن أنفا، جميع عناصره، منذ يوم الجمعة الماضي، بعد استقبال رجال الأمن شكاية زوجة القنصل العام، المتعلقة بسرقة حقيبتها اليدوية، التي كانت تضم هاتفا محمولا وأوراق وأغراض شخصية.

    وتمكنت عناصر الشرطة القضائية، بتنسيق مع عناصر الفرقة السياحية التابعة لأمن أنفا، أول أمس الاثنين، من تحديد هوية الشخصين المتورطين في عملية السرقة عن طريق النشل، للحقيبة اليدوية لعقيلة القنصل العام لإسبانيا، الجمعة الماضي، على إثر التحريات، التي قامت بها مصالح الأمن بالدارالبيضاء، والتي دامت زهاء 48 ساعة.

    واعترف المتهمان، المعروفان في المدينة القديمة، بسرقة الحقيبة اليدوية لعقيلة القنصل العام بإسبانيا، وبالتهم المنسوبة إليهما، كما تبين أثناء تنقيطهما أنهما من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة الموصوفة باستعمال دراجة نارية.

    ومن المنتظر أن يحال المتهم بالسرقة والشخص الذي اشترى الهاتف المسروق بسوق "الدجايجية"، على وكيل الملك بمحكمة القطب الجنحي بالدارالبيضاء، في حين مازال البحث جاريا من طرف عناصر الأمن على مشتبه به ثالث، حررت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

    وفي إطار الحملة التي شنتها عناصر الفرقة السياحية التابعة لأمن أنفا، جرى اعتقال سارق حقيبة يدوية لسائحة هولندية كان بها 350 أورو وأغراض شخصية وهاتف محمول.

    وتوصلت عناصر الأمن بشكاية من الضحية تتضمن مواصفات المشتبه به، ما ساعد مصالح الأمن على اعتقاله بالمدينة القديمة مرتديا اللباس نفسه، الذي ارتكب به عملية السرقة، كما حجزت بحوزته شفرة حلاقة كان يهدد بها ضحاياه.

    وتبين بعد التحقيق مع المتهم، أنه من ذوي السوابق العدلية العديدة في مجال السرقة بالاعتداء بالسلاح الأبيض، كما أنه كان مبحوثا عنه من طرف مصالح الأمن.




    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=105621
     
  3. blanca

    blanca Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    160
    Points:
    63
    iwa faut etre aussi important ou mohim bach yrje3lik l portable l mesrou9
    ihhhh koun hta ana rje3li portable li macha:(
     
  4. fola22

    fola22 Visiteur

    J'aime reçus:
    94
    Points:
    0
    [22h] kola marghibi mashi lih portable khashoum irj3o 20million portable
     
  5. الهنوف

    الهنوف cheval de desert rose ...

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    ila bghaw yjabdou chi7ad kay9albou wydirou khdamthom wkaychaddouh..wila kan lvictim ghir man wlad cha3b..machi mohime yakbar wyansaha..[11h]
     

Partager cette page